غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وجه الشكر والعرفان لأبناء شعبنا..

القيادي الهيثم: المقاومة بخير ومهرجان "أبو سليم" حمل رسالة قوية للاحتلال

خميس الهيثم مسؤول حركة الجهاد الإسلامي اقليم غزة
شمس نيوز -غزة

أكد مسؤول حركة الجهاد الإسلامي "إقليم غزة" خميس الهيثم، أن مهرجان تأبين قائد أركان المقاومة الشهيد "بهاء أبو العطا"، حمل رسائل قوية موجهة للاحتلال الإسرائيلي بأن "الجهاد الإسلامي" و "سرايا القدس" بعد عامين من غياب القائد "أبو سليم" ما زالت بخير وأصبحت أكثر قوة من قبل.

وقال الهيثم في تصريح لإذاعة القدس: "طالما هناك التفاف كبير حول خيار المقاومة وخيار القائد "أبو سليم" فلا خوف على شعبنا ولا خوف على مقاومتنا الباسلة".

وأوضح أن مخططات الاحتلال الإسرائيلي بإضعاف الالتفاف الشعبي حول المقاومة بعد اغتيال القائد "أبو سليم" باء بالفشل فها هم أبناء "أبو سليم" يزحفون بالألاف للتأكيد على خيار المقاومة كخيار أساسي في تحرير فلسطين ودحر المحتل الإسرائيلي.

وأضاف: "ننظر بفخر واعتزاز لأبناء شعبنا فكل الشكر لأبناء شعبنا ولفصائل المقاومة ولكافة فصائل المقاومة ولأبناء الجهاد الذين يثبتون أنهم لا زالوا على الطريق ولم يتنازلوا عن خيار المقاومة وخيار "البهاء".

وأشار إلى أن المهرجان حمل رسالة قوية للمحتل وهي أن "الجهاد الإسلامي" تحذر الاحتلال بأن المساس بأبناء شعبنا سيقابل برد قوي ومزلزل لا يتوقعه، مبينًا أن ما عرضته المقاومة في معركة سيف القدس هو جزء بسيط مما تمتلكه المقاومة.

وأشاد القيادي "الهيثم"، برسالة الوفاء التي قدمتها عائلة "أبو العطا" عندما قدم والد "القائد بهاء" "سيف القدس" للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد "زياد النخالة أبو طارق" واستلمه قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية "تيسير الجعبري".

ولفت، إلى أن سرايا القدس كشفت خلال المهرجان الجماهيري عن راجمة باسم القائد "بهاء أبو العطا" وفاءً لدمائه الطاهرة الزكية.

وقدم مسؤول حركة الجهاد الإسلامي "إقليم غزة" الشكر والعرفان لأبناء شعبنا الذين خرجوا بالألاف للمشاركة في هذا المهرجان الجماهيري الكبير، قائلا :"نجاح المهرجان بمشهد التزاحم والحشد الكبير ما كان لولا فضل الله عز وجل وجماهير شعبنا التي تمسكت بالمقاومة.