غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالتعاون مع مهجة القدس

بالصور الإطار النسوي للجهاد ينظم رحلة ترفيهية لأمهات وزوجات الشهداء

67351236-37dd-466b-8143-42b8cacd65d1.jfif
شمس نيوز -غزة

نظمت اللجنة الاجتماعية العامة للإطار النسوي في حركة الجهاد الإسلامي وبالتعاون مع مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، رحلة ترفيهية لأهالي الشهداء.

وشارك في الرحلة نحو ٢٠٠ أم وزوجة شهيد في مدينة النور الترفيهية بمدينة غزة، شملت العديد من الفقرات الترفيهية والفنية والعروض والمسابقات الثقافية والرياضية، وتخلل الرحلة توزيع العديد من الجوائز على المُشاركات.

 وقال مسؤول ملف الأسرى في الحركة د. جميل عليان، "إن الشهداء هم الأحياء الذين منحونا الحياة، والطاقة لمواصلة الرحلة الممتدة لوجه لله"، مشددًا على أن دماءهم الممتدة من عبق التاريخ حتى الآن لا زالت تحمينا وتكتب تاريخنا وترسم إشارة نصر بإذن الله.

 وأضاف عليان "لولا دماء الشهداء وتضحياتهم لكانت المنطقة العربية ذائبة في الزمن الصهيوني والأمريكي"، مشيرًا إلى أن دماءهم أنارت الطريق للمنطقة العربية.

 بدورها، أوضحت مسؤولة الإطار د. أسمهان عبد العال، أن هذه الرحلة جاءت ضمن أهداف الإطار النسوي في التواصل مع المجتمع المحلى، وعنوان للوفاء للشهداء الكرام والأسرى الأبطال الذين يخوضون أسمى وأقوى المعارك في وجه السجان.

 من جانبها، بينت مسؤولة اللجنة الاجتماعية في الإطار أ. فلسطين عابد، أن الهدف من هذه الرحلة الدعم النفسي والترفيه لأهالي الشهداء، وتندرج ضمن سلسلة من اهتمامات وأنشطة وفعاليات الإطار بذوي الشهداء وعائلاتهم والاهتمام بهم.

 وفي نهاية الرحلة أعربت أمهات الشهداء عن فرحتهم وسعادتهم بمثل هذه الرحلات، مثمنين جهود الإطار النسوي.