غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الأسير انفيعات يبرق برسالة لأهالي بلدة يعبد.. هذه تفاصيلها

انفيعات.jpg
شمس نيوز - رام الله

نشرت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، اليوم الأحد، رسالة من الأسير المعزول مناضل انفيعات "أحد أبطال عملية انتزاع الحرية من سجن جلبوع إلى أهل بلدة يعبد.

وقال انفيعات في رسالته "نحن بخير رغم عتمة العزل الانفرادي، ونبرق بالسلام إلى بلدنا يعبد بلد القسام، إلى كل القوى الوطنية والإسلامية، وكل العائلات التي وقفت موقف عز وكرامة صنع لنا فخرًا وإرادة ضد السجان".

وأضاف "لقد هشمنا عظم الوحش وكسرنا هيبته وستبقى يعبد كما أرادها القسام منارة للإسلام والوطن".

نص الرسالة كما نشرتها مهجة القدس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لقد امتطى رجال من يعبد صهوة جياد القسام وكان أهلًا لها وهم أصحاب الإرث التاريخي للقسام بعد أن ربطته الشهيدة نوف انفيعات بخيط الدم الممدود من القسام إلى يعبد وجنين.

حقًا لكم أن تفخروا بأبطالكم علي أبو بكر وحمدان الذين شقوا طريقهم إلى القدس بالدم والغبار والصخر، نحن ندفع ثمنًا لأننا ننتمي إلى ركب النبيين والصديقين والشهداء من الشقاقي الدكتور المعلم حتى نوف انفيعات.

نحن بخير رغم عتمة العزل الانفرادي، ونبرق بالسلام إلى بلدنا يعبد بلد القسام، إلى كل القوى الوطنية والإسلامية، وكل العائلات التي وقفت موقف عز وكرامة صنع لنا فخرًا وإرادة ضد السجان.

لقد هشمنا عظم الوحش وكسرنا هيبته وستبقى يعبد كما أرادها القسام منارة للإسلام والوطن.

التحية كل التحية لكم من قلوب عشقت هذه الأرض، ويشاركنا في السلام رجال من عرابة أبو إلا أن يجمعوا الجغرافيا باللحم والدم، فكنا هناك في قلعة الشهيد نضال أبو شادوف قسم الشهيدة نوف انفيعات غرفة الشهيد قاسم سليماني مجموعة الشهيد محمد الأشقر دعاة حرية ووحدة.

والسلام عليكم والسلام على فلسطين.

أخوكم

الأسير مناضل انفيعات

عزل سجن أيالون

م10/11/2021