غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الفصائل تبارك انتصار الأسير الهريمي في معركته: إنجاز جديد للحركة الأسيرة

الأسير عياد الهريمي.jpeg
شمس نيوز - رام الله

باركت الفصائل الفلسطينية، اليوم الاثنين، انتصار الأسير عياد الهريمي في معركته ضد الاعتقال الإداري، وتحديد إدارة سجون الاحتلال سقف زمني لاعتقاله.

الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم قال "يسجل الأسير عياد الهريمي نصراً على السجان الصهيوني في معركة الأمعاء الخاوية، ويسجل انجازا جديدا ضد السجان الصهيوني".

وأضاف قاسم "‏يثبت الأسير عياد الهريمي من جديد قدرة الفلسطيني على هزيمة المحتل بكل أدوات المقاومة، وقدرة الإرادة الفلسطينية على كسر عنجهية الاحتلال وكشف عجزه".

إلى ذلك حركة المجاهدين الفلسطينية أكدت أن هذا الصمود والانتصار على السجان الغاصب هو نصر جديد تسطره الحركة الأسيرة في معركة الكف في مواجهة المخرز.

وقالت في تصريح لها "هذا النصر المتجدد يؤكد أن أسرانا البواسل لن يخضعوا لإرادة المحتل الصهيوني أبداً وإنما إرادة ومعنويات شعبنا هي الأقوى لأنها إرادة الحق والإباء".

من ناحيتها لجان المقاومة في فلسطين شددت على أن الأسير الهريمي سجل انتصارًا جديدًا للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال.

وقالت اللجان في تصريح صحفي: "انتصار الأسير الهريمي يثبت أن الحرية والحقوق تنتزع ولا توهب، وأن نهج المقاومة بكافة أشكالها هو طريق النصر".

وتوجهت بالتحية إلى الأسير البطل عياد الهريمي وذويه، وداعيةً أبناء شعبنا إلى مواصلة دعم الأسرى بكافة الوسائل.

من ناحيتها حركة الأحرار الفلسطينية، أكدت أن إرادة أسرانا أقوى من تعنت وبطش الاحتلال وسجانيه.

وقالت الأحرار "نبارك للأسير الهريمي ولشعبنا وللحركة الأسيرة التي تتقدم وتسجل الانجازات العظيمة على السجان".

وأضافت "أسرانا الذين لازالوا مضربين عن الطعام موعدهم الانتصار وتحقيق مطالبهم العادلة".

وأكدت على أن انتصار الأسير عياد يفرض على الجميع استمرار فعاليات الدعم والإسناد للأسرى المضربين للضغط على الاحتلال لإرغامه الاستجابة لمطالبهم ووقف جريمة الاعتقال الإداري بحقهم على طريق إسقاطه نهائيا.