غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيادي بحريني: النخالة وضع النقاط على الحروف وأرسى قواعد جديدة للاشتباك مع العدو

المعارض البحريني فاضل عباس.jpg
شمس نيوز -خاص

علَّق القيادي في المعارضة البحرينية فاضل عباس، اليوم الخميس، على الخطاب الصريح والشفاف الذي ألقاه الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة خلال استضافته على قناة الميادين، متحدثاً فيه عن مأزق المشروع الوطني الفلسطيني وما يعترضه من تحديات، إلى جانب حديثه المطول عن الشأن الميداني المتعلق بمقاومة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد عباس في حديث خاص لـ"شمس نيوز" أن القائد النخالة وضع النقاط على الحروف، وأرسى قواعد جديدة للاشتباك مع العدو الصهيوني، وفي مقدمتها أن المقاومة مستمرة ولن تتوقف ضد الاحتلال.

وقال عباس:" بالتالي القائد النخالة أرسى قاعدة جديدة، بأن قصف تل ابيب سيكون مقابل استهداف قادة أو عناصر الجهاد الإسلامي"، مشيرًا إلى أن هذه معادلة ردع جديدة يجب أن تتبناها كافة الفصائل.

وأضاف " كذلك أتصور من خلال اتصال النخالة بعائلة منفذ عملية القدس الشهيد فادي أبو شخيدم، أكد أن المقاومة والعمليات الاستشهادية يجب أن تشمل كل الفلسطينيين، سواء كانوا أطباء أوعلماء أومشايخ أوأكاديميين".

وحول صراحة القائد النخالة عند تناوله قضية "التسهيلات"، قال القيادي في المعارضة البحرينية: "أتصور بأنّ تناول الأخ النخالة لموضوع التسهيلات المصرية والإسرائيلية هو تأكيد على استمرار خيار المقاومة، وأن المقاومة لا تتأثر بأي تسهيلات تقدم من الجانب المصري بإيعاز من العدو الصهيوني".