غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة يحدد اهدافه في انتقالات 2016

شمس نيوز/مدريد

كشف برنامج "لا بورتيريا" في قناة برشلونة "بي تي في" عن أن نادي برشلونة بدأ يعمل من الآن على صفقتين لعام 2016، وهما للظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي دانيلو ولاعب خط وسط باير ليفركوزن الألماني لارس بيندر.

ووفقاً لقناة "بي تي في" فإن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو يريد تقديم كل من دانيلو وبيندر كورقتان رابحتان في الانتخابات الرئاسية والتي ستجرى بعد نهاية هذا الموسم.

وقد إرتبط البرازيلي دانيلو مؤخراً بالإنتقال إلى برشلونة، الدولي البرازيلي يعتبر المرشح الأبرز لخلافة داني ألفيس والذي سينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، وقد أظهر نادي ريال مدريد هو الآخر إهتمام للظفر بخدماته.

000065

ومن جهة أخرى، فإن مفاجآة بارتوميو هي للاعب خط الوسط لارس بيندر، الألماني (25 عاماً) لم يتواجد في المونديال الأخير مع المانشافت وهو يعتبر لاعب خط وسط متكامل إذ بإمكانه اللعب كإرتكاز وأيضاً كلاعب خط وسط متقدم.

Lars_Bender1_41217_p880722

وكان نادي أرسنال قد أظهر إهتماماً للتوقيع معه،  سيكون منافس البلوجرانا وسيكون منافس على هذه الصفقة والتي قد تصل قيمتها بين 25 و 30 مليون يورو.

ويريد جوسيب ماريا بارتوميو الدخول بقوة قبل الإنتخابات الرئاسية، رئيس برشلونة يريد دمج دانيلو وبيندر في يناير 2016 إذ أن عقوبة الفيفا لن تسمح لهما بالإنضمام لقلعة الكامب نو في صيف 2015 إلا في حالة وجود عفو من قبل الفيفا.