غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

محمد صلاح غاضب .. و"كلوب" يكشف السبب!

صلاح وكلوب.jpg
شمس نيوز - وكالات

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن شعور نجمه المصري محمد صلاح بالغضب رغم تألقه في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون.

وسجل صلاح ثنائية قاد بها ليفربول للفوز بنتيجة كبيرة على مضيفه إيفرتون 4-1، مساء الأربعاء، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لمنصة "أمازون" الرقمية: "لقد كان محمد صلاح غاضبًا بعد المباراة، أراد أن يسجل المزيد، هو يشبه كل المهاجمين، الذين يرغبون دائما في زيارة الشباك".

وأضاف: "هدف صلاح الثاني في المباراة، يعد نموذجا في كيفية فرض مثل هذه الأخطاء على الخصم، لقد وضع كولمان لاعب إيفرتون تحت ضغط للفوز بتلك الكرة ومن ثم، كانت فرصة جيدة أن يسجل".

ويحتل صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.

وحول الأهداف الكثيرة التي يسجلها ليفربول هذا الموسم، فضلا عن تألقه بشكل واضح أمام الفرق الكبرى، قال كلوب: "خضنا مباريات جيدة في ملعب إيفرتون، لكن الأداء لم يكن بمثل هذه القوة، لم نشعر بالهدوء مثلما حدث اليوم، لم نكن مقنعين من قبل مثل الليلة ولهذا السبب فزنا بالمباراة وأنا سعيد للغاية بذلك".

وأردف: "بالتأكيد منذ أن توليت تدريب ليفربول كان علينا تعلم التعامل مع مثل هذه المباريات، كان علينا تعلم كيفية اللعب في أولد ترافورد (ملعب مانشستر يونايتد) وفي جوديسون بارك (معقل إيفرتون)، والليلة أظهرنا أننا قطعنا خطوة كبيرة للأمام في تطورنا وهذا جيد حقا".

وواصل: "هذا ما يجب علينا تقديمه في كل مباراة عندما نخوض مثل هذه المواجهات لأن العوامل النفسية مهمة في كرة القدم".

وأتم: "يجب أن نلعب بمشاعرنا لكننا بحاجة إلى الحالة المناسبة والتركيز أولا وأخيرا، نعم المشاعر جيدة لكنها ليست الأهم، وعامة كلها أسباب توضح سر تألقنا في المباريات الكبيرة".

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، ونقطتين خلف تشيلسي المتصدر.