غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل يدعو الفصائل والشعب لضرورة توحيد الموقف ضد هجمات المحتل

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، مساء اليوم الإثنين، أن مقاومة الشعب الفلسطيني لن تتوقف وستبقى مستمرة أمام سياسات العدو الصهيوني وجرائمه التي يرتكبها في القدس.

وقال المدلل، لقناة "القدس اليوم" الفضائية: "إن هذه العملية التي قام بها الشهيد البطل محمد نضال يونس تؤكد على استمرارية المقاومة، وأن الصغار باتوا يلتحمون مع الكبار في مواجهاتهم مع العدو الصهيوني".

وأبرق المدلل، بالتحية إلى الشهداء الأبطال الذين يقدمون أرواحهم فداء لتحرير فلسطين وأرواح شعبها، فهم يؤكدون على استمرار الإرث الذي تركه يحيى عياش ومحمود طوالبة.

وأشار إلى أن كل ما يقدمه أبناء الشعب الفلسطيني من المقاومين والشهداء قد أفشل مخططات العدو وقضَّ مضاجعهم.

وشدد المدلل على أنه مهما تغوّل العدو الصهيوني في استيطانه وجرائمه ضد مقدساتنا وأبناء شعبنا إلا أن ذلك لن يزيد الضفة الغربية إلا إصراراً على المُضي في طريق الضفة المحتلة، لافتاً إلى أن العدو الصهيوني يمتلك حالة من الغباء عندما يعتقد بأن استمرار جرائمه ضد أبناء شعبنا في الضفة الغربية سيكسر شوكتهم، ولكنه لن ينال ما يسعى إليه.

وطالب جميع الفصائل الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني بضرورة توحيد الموقف ضد هجمات المحتل، مبيناً "أننا نحتاج إلى وحدة حقيقية كما تمّ الاتفاق عليها في اجتماع الأمناء العامين (رام الله-بيروت)، لتعطي أبناء فلسطين الأمل والثقة بأن الضفة لن تكون ممراً وأرضاً آمنة للعدو بل ستكون مقبرةً له".