غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فرصة عمل "حاشد اجتماعي"

وظائف - فرص عمل.jpg
شمس نيوز -غزة

نبذة عن البرنامج

تأسس برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP/PAPP من خلال قرار تبنته الجمعية العامة للأمم المتحدة في 20 ديسمبر 1978 ، يدعو برنامج الأمم المتحدة الإنمائي إلى "تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية للشعب الفلسطيني".

بالشراكة مع المؤسسات الفلسطينية والمجتمع المدني والمجتمعات والجهات المانحة ، يتمثل هدف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تمكين الشعب الفلسطيني من إقامة دولة قابلة للحياة قادرة على إعمال الحق في التنمية لشعبها ودعم مرونته الاجتماعية والاقتصادية.

منذ تأسيسه، قدم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي في شكل مساعدات تنموية للشعب الفلسطيني.

يضع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني التمكين والمرونة والاستدامة في مركز عملياته ويركز على ثلاثة مجالات ذات أولوية: قطاع غزة والقدس الشرقية والمنطقة ج من الضفة الغربية، حيث تكون الاحتياجات أكبر.

ينشط برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني في أربعة مجالات مواضيعية: الحكم الديمقراطي وسيادة القانون؛ التمكين الاقتصادي وتنمية القطاع الخاص؛ البيئة وإدارة الموارد الطبيعية؛ والبنية التحتية العامة والاجتماعية

أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP/PAPP عن وظيفة (حاشد مجتمعي) Community Mobilizer بعقد عمل لمدة 12 شهر مع إمكانية التمديد .

شروط التسجيل

- شهادة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.

- خبرة لا تقل عن سبع سنوات للحاصل/ة على شهادة الثانوية العامة أو أربعة سنوات للحاصل/ة على درجة البكالوريوس، أو خبرة لا تقل عن سبع سنوات مع دبلوم المدرسة الثانوية أو أربع سنوات مع بكالوريوس في تنسيق المشروع، ومراقبة مشاريع تنمية المجتمع.

-إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

طريقة التسجيل

- على من يرغب/ة ترغب بالتسجيل الدخول لموقع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والتسجيل وذلك من خلال الضغط ( هنا )

- ملاحظة / عند الدخول لموقع التسجيل انتظر حتى تظهر لكل شاشة بالللغة الانجليزية واضغط بعدها على كلمة ( Apply Now) ومن ثم تدخل البريد الالكتروني الخاص بك والاجابة على الاسئلة ، مع العلم بان الاسئلة باللغة الانجليزية .

- يلتزم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتحقيق تنوع القوى العاملة من حيث الجنس والجنسية والثقافة يتم تشجيع الأفراد من مجموعات الأقليات ومجموعات السكان الأصليين والأشخاص ذوي الإعاقة على قدم المساواة على التقديم، كل الطلبات سوف تعامل بالسرية التامة.

- لا يتسامح برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مع الاستغلال والانتهاك الجنسيين ، وأي نوع من المضايقات ، بما في ذلك التحرش الجنسي ، والتمييز. وبالتالي ، سيخضع جميع المرشحين المختارين لفحوصات مرجعية صارمة وخلفياتهم.

- ينتهى التسجيل بتاريخ 13/12/2021