غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي تنعى المحرر تيسير خزيمية

تيسير خزيمية.jfif
شمس نيوز -رام الله

تقدمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، بأحر التعازي والمواساة من ذوي المحرر تيسير خزيمية أبو حمزة الذي قضى إثر إصابته قبل أسابيع في شجار عائلي في بلدة قباطية بجنين بالضفة المحتلة.

وقالت الحركة في بيانها: "ندعو الجميع للالتزام بالوصية التي تم تناقلها لفقيد قباطية المحرر تيسير خزيمية، عندما تم إدخاله يوم إصابته لمشفى الرازي بأن يكون دمه إن قضى من إصابته حاقناً للدم في قباطية، وما نقله أيضاً أحد قياداتنا على لسان الأخ تيسير عقب زيارته بمشفى الرازي بأنه لن يحصل إلا ما تحبون إشارة للمقاومة وجموع المحررين".

ودعت كل المحررين وأقارب الشهداء والأسرى للتحلي بأعلى درجات الانضباط، وأخذ دورهم بتهدئة النفوس وإصلاح ذات البين وتفويت الفرصة على الاحتلال الشامت بمآلات الأحداث المؤسفة في قباطية وقرب الجامعة العربية الأمريكية، معزيةً أهل جبع بالشاب مهران خليلية.

وأضافت "كانت ولا زالت جبع وقباطية قلعتان للمقاومة فدعوتنا لله سبحانه وتعالى، أن لا يكون بأسنا فيما بيننا وأن يكون على أعدائنا المحتلين".

ودعت الحركة جماهير الطلبة في الجامعات الفلسطينية، لتجنب أي نزاع داخلي لأي سبب كان، وجعل الطاقات الشبابية في مواجهة المحتل وإعلاء نهج المقاومة والجهاد.