غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل: المقاومة مستمرة والقدس ستبقى عصيّة على الانكسار والتهويد

أحمد المدلل القيادي في الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، مساء اليوم الأربعاء، على أنَّ القدس ستبقى عصيّة على الانكسار والتهويد، مشدداً على استمرار المقاومة بكافة أشكالها وعناصرها ضد المحتل.

ووجه المدلل في حديث لقناة "القدس اليوم" الفضائية، التحية إلى أهلنا في مدينة القدس التي هي عنوان المعركة مع العدو الصهيوني، مضيفاً أنّ ما حدث اليوم أكّد على أن أبناء القدس وحرائرها لا يمكن أنْ يُعطوا الاحتلال أي فرصة لتهويد المدينة والسيطرة عليها.

وقال: "اليوم تخرج هذه البطلة من حرائر القدس وتُشهر سكينها في وجه هذا المشروع الصهيوني الذي يحاول تحويل القدس إلى أورشليم، وتهويدها بالكامل، لتؤكد على محاولات الاحتلال الفاشلة وعصيان المدينة المقدسة على الانكسار والتهويد"، باعثاً بتحية إجلال وإكبار لهذه البطلة ابنة حي الشيخ جراح.

ولفت المدلل، إلى محاولات العدو المستمرة بإفراغ حي الشيخ جراح من أهله من خلال جريمة التطهير العرقي، وجعلها مدينة يهودية، ولكن اليوم تمّ إثبات أن هذه المحاولات فاشلة ولن تُكلّل بالنجاح.

وأردف أن هذا هو الرد الطبيعي الذي يجب على العالم فهمه، وأنه مهما تخلت كل دول العالم عن الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو، فإن المقاومة لن تتوقف، مؤكداً على أن هذا الشعب نفسه هو الذي استطاع كسر شوكة الاحتلال وقهره بمقاومته وبطولاته.

وتابع المدلل، أنه على العالم إدراك أن هذه العملية البطولية، صباح اليوم، تأتي في سياق سلسلة من العمليات المستمرة ضد الكيان الصهيوني من قِبل شباب وشابات القدس والضفه الغربية، مشيراً إلى أنه لن يعيش العالم بأمان طالما أن أهل فلسطين والقدس لن يعيشوا هذا الوضع.