غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ثابت يُكرم معلمة فلسطين للعام ٢٠٢١ وجميع المشاركين في المسابقة عن قطاع غزة.

تكريم معلمة فلسطين 2021.jfif
شمس نيوز - غزة

كرّم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور زياد ثابت المعلمة لبنى أبو عودة من مديرية تعليم خان يونس والحاصلة على لقب معلم فلسطين عن محافظات قطاع غزة للعام 2021، كما كرّم جميع المعلمين من القطاع و الذين شاركوا في المسابقة ووصلوا لمنافساتها النهائية.

وشارك في التكريم الذي عُقد بمقر الوزارة بغزة مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي د. محمود مطر، ومدير تعليم خانيونس أ. عبد الرحيم الفرا، وطواقم الإدارة العامة للإشراف التربوي.

وكانت مديريات قطاع غزة قد رشّحت 12 معلماً للمشاركة في المسابقة على مستوى الوطن، وبعد التقييم وقرار لجان التحكيم، وصل للمنافسات قبل النهائية 4 معلمين من قطاع غزة وهم: عمر أبو حماد من مديرية رفح، ولبنى أبو عودة من مديرية غرب خانيونس، وأماني برهوم من مديرية غرب غزة، وإيمان البرعي من مديرية شمال غزة.

وعقب المنافسات النهائية فاز 3 معلمين على مستوى فلسطين منهم المعلمة لبنى أبو عودة من مدرسة خانيونس الثانوية للبنات بمديرية غرب خانيونس حيث حصلت على لقب معلم فلسطين عن محافظات قطاع غزة.

وقدّم ثابت التهاني والشكر والتقدير للمعلمة لبنى أبو عودة وجميع المعلمين الذين شاركوا بهذه المسابقة، لافتاً إلى أن المعلم الفلسطيني ورغم الظروف الصعبة يحقق النجاحات والإنجازات المميزة.

وأبرق التهاني لجميع المعلمين في فلسطين وقطاع غزة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني مؤكداً بأننا جميعاً نقف إجلالاً وتقديراً للمعلم الفلسطيني ولدوره في خدمة الأجيال.

من جهته أوضح مطر أن طواقم الإشراف التربوي تتابع النجاحات والمبادرات في الميدان، وتُنفذ خطة متكاملة لتشجيع ودعم جميع المعلمين المميزين والمبادرين وذلك تحت هدف رئيس وهو خدمة العملية التعليمية وطلبتنا.