غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر لجان المقاومة الشعبية تناقش آخر التطورات بالقدس

شمس نيوز/القدس المحتلة 

 عقدت لجان المقاومة الشعبية في القدس المحتلة عصر السبت اجتماعًا طارئًا لمناقشة آخر المستجدات والتطورات على الساحة المقدسية في ظل الهجمة الإسرائيلية الشرسة المستمرة على المقدسات الإسلامية والمسيحية، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

ويأتي هذا الاجتماع في ظل استمرار التوغل الاحتلالي بالمدينة المقدسة، وفي ظل حملة الانتخابات الإسرائيلية وتنافس الأحزاب المتطرفة، والتي جعلت من الدم والأرض الفلسطينية وأموال الشعب الفلسطيني برنامج انتخابات يقدمه لجمهوره.

وقررت لجان المقاومة خلال الاجتماع استمرار اعتصامها في خيمة "بوابة القدس"، وتوسيع الاشتباك مع الاحتلال في كل أحياء وقرى المحافظة، وذلك من خلال تعزيز المقاومة الشعبية في كافة المناطق.

وناشدت كافه الهيئات الشعبية والرسمية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وكافه المسؤولين للوقوف عند مسؤوليتها في تعزيز صمود المواطنين بكافة المناطق المستهدفة بالمحافظة، وتعزيز إمكانيات المقاومة الشعبية ،وصولًا لتحقيق الحرية والاستقلال واقامه الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالبت اللجان الرئيس عباس بتكليف رئيس لهيئة مقاومه الجدار والاستيطان، خلفًا للشهيد زياد أبو عين من صفوف المقاومة الشعبية الميدانيين، لتعزيز دور الشباب في قياده المرحلة، ولتمكين الهيئة ميدانيًا كأحد أوجه السلطة المقاوم، وتعزيز تلاحمهم مع الجماهير.

وعاهدت جماهير الشعب الفلسطيني باستمرار النضال، واعتبار هذا العام عام الأرض الفلسطينية، وعام القدس عاصمه أبدية لفلسطين.