غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ملقة يُسقط برشلونة في "عقر داره"

شمس نيوز/مدريد

أوقف ملقة سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية وأسقطه في عقر داره "كامب نو" 1-صفر ، السبت، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الخسارة هي الأولى لبرشلونة بعد 11 فوزا متتاليا في جميع المسابقات.

وفوت برشلونة على نفسه فرصة انتزاع الصدارة من ريال مدريد مؤقتا بانتظار خوض فريق العاصمة مباراته مع مضيفه التشي المتواضع الأحد، فتجمد رصيده عند 56 نقطة بفارق مقابل 57 للريال.

وتأتي الخسارة في توقيت حساس لبرشلونة، اذ سيحل ضيفا على مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة صعبة للغاية.

انطلق برشلونة كما هو متوقع الى الهجوم سعيا الى التسجيل مبكرا، لكنه وجد نفسه متأخرا في وقت مبكر ثم عجز عن ترجمة سيطرته إلى فرص أو أهداف في مرمى منافسه.

فمن كرة عالية بعيدة لملقة، اخطأ البرازيلي داني الفيش في إعادتها ضعيفة الى الحارس التشيلي كلاوديو برافو، فخطفها خوانمي ووضعها في المرمى لحظة خروج الحارس للتصدي لها في الدقيقة السابعة.

عاد برشلونة الى الهجوم بسرعة وكاد يدرك التعادل بعد دقيقتين فقط إثر كرة قوية من البرازيلي رافينيا لكن مواطنه ويليغتون مدافع ملقة ابعدها بقدمه من على خط المرمى.

بقيت المحاولات الكاتالونية غير خطيرة ومركزة بسبب التسرع في التمرير من جهة والتكتل الدفاعي الجيد من جهة اخرى ليحرم ملقا مضيفة من انتزاع الصدارة.