غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر السيتي يسحق نيوكاسل ويوجه إنداراً لبرشلونة

شمس نيوز/لندن

سحق فريق مانشستر سيتي ضيفه نيوكاسل بخماسية دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد لحساب الأسبوع 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضرب حامل لقب الدوري الإنجليزي عصفورين بحجر واحد من خلال هذا الانتصار، فقد قلص الفارق مع تشلسي المتصدر إلى 5 نقاط من جهة، وأكد جاهزيته لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا من جهة أخرى.

وسجل أهداف مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، وسمير نصري بالدقيقة 12، وإدين دجيكو في الدقيقة 21، وأضاف ديفيد سيلفا الهدفين الرابع والخامس بالشوط الثاني في الدقيقتين 51، و53 على التوالي.

وكان تشيلسي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام بيرنلي بهدف لمثله، وتقدم تشيلسي عبر برانيسلاف إيفانوفيتش في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل بيرنلي عن طريق بنجامين ميي بالدقيقة 81.

وبهذه النتيجة وصل رصيد "البلوز" إلى 60 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد بيرنلي 22 نقطة بالمركز الثامن عشر, وبفارق الأهداف خلف كوينز بارك رينجرز، وأمام أستون فيلا.

وفي مباريات أخرى، فاز سوانزي سيتي على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة تخطى هال سيتي نظيره كوينز بارك رينجرز، وأرسنال منافسه كريستال بالاس، وستوك سيتي خصمه أستون فيلا، في حين تعادل سندرلاند مع وست بروميتش ألبيون بدون أهداف.