غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الأسرى ليسوا وحدهم

القيادي شهاب معلقا على مواجهات برقة: المقاومة هي عنوان المرحلة

شهاب.jpg
شمس نيوز -غزة

وجه القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، اليوم الأحد، "التحية لجماهير شعبنا في الضفة المحتلة الذين يواجهون معركة الاستيطان مع الاحتلال في كافة البلدات الفلسطينية".

وقال شهاب في حديثه لإذاعة "صوت القدس": "نحن اليوم أمام مشهد حقيقي ينتفض فيه الشعب الفلسطيني ضد التغول الصهيوني"، مضيفاً "الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حقوقه؛ لكسر جبروت الاحتلال بكل الوسائل الممكنة".

وأشار إلى أن الأسرى داخل السجون يخوضون معركة؛ لكسر الاعتقال الإداري وعلى رأسهم الأسير هشام أبو هواش.

وأكد شهاب أن مرحلتنا اليوم عنوانها المقاومة والمواجهة، وتشكل صفعةً قوية أمام مشاريع التطبيع والاستسلام فشعبنا قوي، ولا ترهبه كل جرائم الاحتلال.

وشدد شهاب على أن رسالة سرايا القدس هي رسالة إسناد مهمة للأسير أبو هواش المضرب لليوم 132 على التوالي، فلابد لصوت المقاومة أن يدب الرعب في أعماق الكيان الصهيوني ويفهم أن الأسرى ليسوا وحدهم.

وتابع القيادي في حركة الجهاد "نحن اليوم أمام ولادة جديدة لحركة الفعل المقاوم في مواجهة الاحتلال، والعمليات البطولية في الضفة المحتلة أكبر دليل على ذلك".

وأكمل حديثه "العدو فشل مرةً أخرى في طمس المشهد المقاوم في الضفة المحتلة، ظناً منه أن يختبئ وراء التنسيق الأمني ويدفع بالتنسيق لحماية المستوطنين".

وأكد شهاب أن العمليات البطولية التي تنفذها المقاومة تدلل على حيوية المقاومة وترسم لوحة فعل ثوري غاضب في وجه الاحتلال.

ولفت إلى أن كافة محاولات الاحتلال والتطبيع العربي ستنكسر، أمام الفعل الشعبي المقاوم في الضفة والسجون.

وختم شهاب حديثه بالقول: "الاستعداد الدائم لدى المقاومة الفلسطينية، وعلى رأسها سرايا القدس تتأهب في دخول أي مواجهة عسكرية يتطلبها الميدان".