غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

راثيًا ثلةً من قادة السرايا

د. الحساينة: عهداً لن نُسقط الراية وستستمر مسيرة النصر والاستشهاد

الدكتور يوسف الحساينة.jpg
شمس نيوز - غزة

استذكر عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، د. يوسف الحساينة، ثلة من قادة سرايا القدس الذين ارتقوا خلال شهر ديسمبر.

وكتب د. الحساينة "مقلد حميد (أبا حمزة)، محمد عبد الله (أبا مرشد)، نبيل أبو جبر (الشريحي)، يا سادة عشقنا، يا أبطال سرايانا القدسية المظفّرة وقادة عزها".

وأشار إلى أن ديسمبر حكاياه لا تنقضي، رغم شتائه الثقيل والطويل؛ إلَّا أنه يُزهر دوماً بالياسمين، يفوح عطراً ومسكاً ببركة دماء من زرعوا الياسمين لشعبهم وأمتهم، من جادوا بدمائهم للجداول والوديان؛ لتسقي وتروي زيتون فلسطين حتى يكاد زيتها يضيء بلون الدم الطاهر.

وأضاف "في ذكرى ارتقائكم إلى علياء المجد متسربلين طُهراً ووعياً وثورة، كنتم -وما زلتم- زيتنا وشجرنا وجداول حبّنا وعشقنا وشارة فخرنا".

وختم د. الحساينة "إلى رضوان الله أيها الأحباب في مقعد صدق عند مليك مقتدر، وعهداً لن نُسقط الراية، وسنظل نصرخ كما القسّام في أحراش يعبد، أن موتوا شهداء، إنه نصر أو استشهاد".

يذكر أنه تصادف هذه الأيام الذكرى السنوية لاستشهاد القادة في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، محمد عبد الله، ومقلد حميد، ونبيل أبو جبر، في عمليات اغتيال نفذها الاحتلال الإسرائيلي.