غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 - 2021 "افحص الآن"

المنحة القطرية 100 دولار.jpg
شمس نيوز

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 12، شهدت محركات البحث في جوجل الكثير من البحث عن المنحة القطرية 100 دولار وموعد صرفها، إذ يريدون التعرف على موعد صرف الدفعة عن شهر 12/ 2021 من اجل استلام المساعدة المالية المقدمة من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، برئاسة السفير محمد العمادي.

ومن أجل استلام الدفعة المالية للمنحة القطرية 100 دولار، إذ بدأ الناس يبحثون عبر محركات البحث عن رابط فحص المنحة القطرية لمعرفة المستفيدين، ولهذا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" رابط الفحص لتكونوا بالقرب منا عند البحث عن أسمائكم.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 12/ 2021   

وأعلنت اللجنة القطرية عن رابط فحص أسماء المستفيدين المنحة القطرية من أجل استلام 100 دولار عن شهر 12، وتحديد موعد صرف المنحة، ولمعرفة موعد صرف المنحة القطرية الخاصة بك، يمكنك الدخول عبر الرابط أدناه وفحص اسمك.

ويوجد العديد من الشروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية

وأصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية بيانًا صحفيًا، أوضحت فيه الشروط والمعايير الواجب توفرها للمستفيدين من الاسر المتعففة، لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، المقدمة من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وهي على النحو التالي:

أولاً: من استلم أقل من 20 مرة.

ثانيًا: من استلم 20 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: وأكدت انه لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.

رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار شهر 12/ 2021

رابط ورسائل المنحة القطرية عن شهر 12/ 2021، ينتظر نحو 100 ألف مواطن من قطاع غزة، تحديد موعد وقيمة صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار عن شهر ديسمبر 2021.

وبدأت الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، بإرسال رسائل المنحة القطرية الـ 100 دولار للمواطنين في قطاع غزة عن شهر ديسمبر 2021.

ومن المقرر وفق الرسائل التي وصلت المستفيدين من المنحة القطرية عن شهر ديسمبر 2021، أن تصرف الـ 100 دولار مقابل 310 شواكل، وذلك وفق السوق الفلسطيني وشاشات البورصة.

وتُعد هذه المرة الثالثة التي تصرف فيها المنحة القطرية بإشراف كامل ومباشر من الأمم المتحدة، إذ أنها تعمل بآلية مغايرة عما قبل ثلاثة أشهر وهي ارسال رسائل عبر الهاتف تفيد بأنك مستفيد من المنحة لهذا الشهر.

وقبل نحو 3 سنوات بدأت قطر بمنح الأسير الفقيرة في قطاع غزة مبلغ 100 دولار كل شهر، وكانت تصرف عبر مكاتب البريد المنتشرة في القطاع.

ويعيش قطاع غزة أوضاعا اقتصادية مأساوية بفعل الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من 15 عامًا، وهو ما أدى إلى انهيار كل المنشآت الصناعية والتجارية والصناعة وضاعف أعداد ونسبة البطالة.

لفحص اسمك داخل المنحة.. اضغط هنا