غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد: اعتقال مجاهدينا وتهديدهم جنوب وشمال الضفة لن يكسر إرادتهم

مسيرة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز -غزة

تعقيبا على حملات الاعتقال التي شنتها قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس، طالت عددا من كوار وقيادات حركة الجهاد الإسلامي، أكدت الحركة أن هذه الحملات لن تكسره مجاهديها ولن تفت في عضدهم، بل ستزيدهم قوة وثباتا على مواقفهم الراسخة، مهما كلف ذلك من ثمن.

وفي تصريح صحفي، حملت حركة الجهاد، الاحتلال، المسؤولية عن سلامة قادتها الذين تعرضوا للاعتقال والاستدعاء واقتحام منازلهم في جنوب وشمال الضفة المحتلة.

وقالت الحركة: إن تهديد الاحتلال لمجاهدينا جنوب الضفة، بالاغتيال والقتل، إفلاس واضح في مواجهة شعبنا المجاهد الذي لم ولن يرفع راية الاستسلام حتى يحقق أهدافه في العودة إلى دياره المسلوبة".

وأضافت: مجاهدونا المحررون الذين تعرضوا للتهديد، هم نخب جاهزة للمواجهة بأمعائها الخاوية دفاعا عن حريتها وحق شعبنا في الدفاع عن نفسه ومقاومة المحتل".

وأكدت الجهاد أن حملات اعتقال مجاهديها وقادتها، جاءت عقب اللقاء الأمني الذي جمع رئيس السلطة محمود بعباس بوزير إرهاب العدو بيني غانتس، مبينة أن ذلك يدلل على حجم التنسيق الأمني البغيض بين الطرفين، والذي يدفع ثمنه المقاومون وكافة شرفاء الشعب الفلسطيني.

وزادت الحركة بالقول: إن استعار حملات الاعتقال والملاحقة لمجاهدينا، مهما بلغت من الذروة، لن تكون إلا دافعا لاستمرار العمل المقاوم ضد الاحتلال ومستوطنيه في كل أنحاء الضفة، وسيدفع ثمنها العدو عاجلا أم آجلا".