غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة ال تي في Ltv 2022 - لنا السورية 2022

تردد قناة ال تي في Ltv 2022 - لنا السورية 2022.JPG
شمس نيوز -

تردد قناة ال تي في Ltv 2022 - لنا السورية 2022 ، يعد البحث عن الترددات الجديدة للفضائيات والقنوات العربية أحد أبرز اهتمامات الناس في الوطن العربي والعالم أجمع لضبط تردد القنوات مرة أخرى على جهاز الريسيفر الخاص للمنزل.

وتشهد القنوات العربية لا سيما القنوات التي تدعم أو تؤيد محور المقاومة في الوطن العربي بشكل عام الى هجوم مستمر من الجهات المتنفذة في التكنولوجيا لمنع وصول الموقف المقاوم أو آراء الشخصيات الرافضة للاحتلال الإسرائيلي الى الجماهير العربية بغض النظر ان كانت داخل فلسطين أو خارجها.

ومن القنوات التي يتم محاربتها بشكل مستمر قناة لنا السورية التي تهتم بعرض الحقيقة كما هي في الجمهورية السورية في ظل الحرب الدائرة على سوريا بأشكالها المتنوعة سواء الحرب الداخلية بالسلاح أو الحرب الخارجية بمحاربة الاقتصاد ومحاصرة الشعب السوري ومحاربته عبر الليرة والدولار الأمريكي.

تردد قناة لنا السورية 2022 تردد قناة ال تي في السورية.JPG
 

لماذا لنا السورية؟

تعد قناة لنا السورية والتي يطلق عليها حديثًا قناة ال تي في (LTV) من القنوات المهمة في الدولة السورية التي تنقل وجهة الأحداث الميدانية والسياسية والاقتصادية دون تحريف أو تزييف اضافة الى ما تقدمه من مسلسلات عربية تاريخية شيقة همها الوحيد تعزيز الوحدة الوطنية وغرس ثقافة المحبة والاحترام والتقدير اضافة لتثبيت العادات والتقاليد التي يتميز بها الشعب السوري.

ونظرًا للحروب المتنوعة التي تشن على الاعلام السوري فإن ادارة القناة وجدت أن أفضل طريقة لمواجهة تلك الحروب هو تغيير التردد لتحقق أهداف أخرى من ضمنها تقوية اشارة الصوت واشارة الصورة لتناسب الواقع العربي والتكنولوجي المتقدم.

تردد قناة ال تي في Ltv 2022 - لنا السورية 2022  

تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات

التردد: 11277

الترميز: 27500 - V

تصحيح الخطأ: FEC 5/6
 

تردد قناة ال تي في Ltv 2022 - لنا السورية 2022.JPG
 

تردد القناة على القمر الصناعي هوت بيرد (Hotbird)

التردد: 11746

الترميز: H - 27500

تصحيح الخطأ: FEC 3/4 – T