غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وجه لهم التحية

عز الدين: هبة جماهير شعبنا لنصرة الأسير أبو هواش رسالة مهمة للاحتلال

طارق عز الدين.jpeg
شمس نيوز - رام الله

وجه المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، طارق عز الدين، اليوم الاثنين، التحية للجماهير الحرة التي هبت اليوم لمساندة الأسير البطل هشام أبو هواش الذي يخوض الإضراب عن الطعام لليوم (140) على التوالي في معركة صمود وتحدي أسطورية.

وقال عز الدين في تصريح صحفي: "شعبنا الثائر اليوم ينتفض في وجه إرهاب وجبروت الاحتلال، ويلتحم ويقف وقفة رجل واحد في غزة والضفة والقدس وأبو ديس ورام الله وجنين وبيتا، وكل أحرار شعبنا في الداخل المحتل في أم الفحم والناصرة ومن أمام مشفى (اساف هروفيه) حيث يحتجز الأسير أبو هواش".

وشدد على أن وقفة الجماهير الموحدة اليوم، تؤكد على روح الوحدة والالتفاف خلف قضايا شعبنا، وفي مقدمتها قضية الأسرى، ودعمًا للأسير أبو هواش.

وأشار عز الدين إلى أن تلك الهبة رسالة للاحتلال ليعلم أن شعبنا الحر لن يقبل بالذل والهوان، وسيبقى يواصل مقاومته وصموده رغم آلة البطش والتنكيل والاعتقال التي ينتهجها بحقه.

وأضاف: "إننا إذ نحيي جماهير شعبنا الثائرة ندعوه في كل مكان وخاصة في الضفة الباسلة، بضرورة تصعيد الفعل المقاوم، واستمرار الفعاليات الداعمة للأسير أبو هواش وبضرورة الالتحام مع قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين على جميع نقاط التماس، ليعلم أن شعبنا لن يسكت عن جريمة الاغتيال التي يتعرض لها أبو هواش".

وعاهد عز الدين، الله وأسرانا أن نبقى الأوفياء لهم، خاتمًا "لن يهدأ لنا بال حتى ينالوا حريتهم المشروعة".