غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وجه تحية لأبو هواش

القائد النخالة مشيداً بمآثر سليماني: جعل المقاتلين الفقراء يشكلون تهديداً استراتيجياً للمشروع الصهيوأمريكي

القائد زياد النخالة والراحل قاسم سليماني.jpg
شمس نيوز - طهران

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، "أن الشهيد قاسم سليماني قاتل قوى الشر في كل مكان؛ حتى أصبح اسمه يضيء أمسيات كل الأحرار على مدار الوقت"، مشددًا على أن أمريكا والاحتلال الإسرائيلي قتلوه؛ لأنه عقبة أمام مشروعهم الاحتلالي في المنطقة.

وقال القائد النخالة خلال حفلِ تكريم عائلة الشهيد قاسم سليماني، في الذكرى الثانية لاغتياله، اليوم الاثنين: "إن الشهيد سليماني كان الفارس الذي جعل المقاتلين الفقراء يشكلون تهديدًا استراتيجيًا للمشروع الصهيوني والأمريكي، ويفشلونه بكل قوة واقتدار".

ولفت إلى أن سليماني كان يقف مدافعًا عن فلسطين وشعبها قائلًا: "أشهد بأن الصواريخ التي ضربت عاصمة الكيان الصهيوني لأول مرة بأيدٍ فلسطينية كان هو شخصيًا –قاسم سليماني- هو من أشرف على إيصالها لمجاهدي فلسطين، وأسلحة أخرى كثيرة ومتنوعة ما زالت تفعل فعلها في كل معاركنا".

وأكد أن رحيل القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني، يؤكد باستشهاده أننا لن ننتصر بدون أن نقاتل، أو ندافع عن قيمنا ومعتقداتنا وقضيتنا في مواجهة قوى الشر في العالم، والمتمثلة في أمريكا والاحتلال الإسرائيلي".

ولفت القائد النخالة إلى "أنه وبعد 70 عاماً من الجهاد والمقاومة نزداد قوة ويقيناً بحقنا، وفهماً بأن المشروع الصهيوني يجب أن يُفكَّك، وأن ينتهي من بلادنا، قائلاً: "نهضنا من المخيمات، وتجاوزنا كل محاولات الإلغاء، وهي حرب انتصرنا فيها".

وشدد القائد النخالة بأن الشعب الفلسطيني سيقاتل الاحتلال الإسرائيلي جيلًا بعد جيل؛ حتى يرحل المحتل عن أرضنا، موضحًا بأن مشروع الاحتلال قام على القتل وسرقة الأرض والتاريخ، وشعبنا لن يخضع لكم.

وقال النخالة في رسالته لقادة العدو "لن تسقط أمة ترفع القرآن، ولن تسقط أمة تسعى إلى نيل شرف الشهادة، سنهزمكم وننتصر عليكم بإذن الله".

وتوجه أمين عام الجهاد بالتحية إلى الأسير البطل هشام أبو هواش، المضرب عن الطعام منذ 141 يوماً على التوالي؛ احتجاجاً على اعتقاله الإداري.