غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هو نايف حمدان ويكيبيديا

من هو نايف حمدان ويكيبيديا.jpg
شمس نيوز - الرياض

من هو نايف حمدان ويكيبيديا ، الذي ضجت به منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية عبر منصة تويتر التي اثارت ضجة واسعة حول فيديوهات كان ينشرها على حسابه في منصة سناب شات.

ويعد حمدان أحد المشاهير السعوديين على منصة سناب شات والتي يستخدمها لنشر فيديوهات قصصية مثيرة جدًا ليتداولها النشطاء على حساباتهم المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي حيث يسلط الضوء على أمور اسلامية جدلية.

من هو نايف حمدان ويكيبيديا

  • نايف هو نايف حمدان العتيبي من أبناء المملكة العربية السعودية ومن طلاب كلية الجبيل الصناعية
  • تألق نايف في موهبة السرد والحكي، فاستحضر شخصية تُسمى "الحكواتي" واستخدمها في إلقاء القصص التاريخية من خلال تطبيق "سناب شات" في شكل سهل ومبسط.
  • وكان يقدم القصص بأسلوب كوميدي يُسهل على المشاهد وكذلك المستمع فهم القصة بسلاسة، والاستفادة منها.
  • أصبح أحد المشهورين بسبب فيديوهات الحكواتي التي يسردها على متابعينه من خلال العديد من الفيديوهات على منصات التواصل المختلفة أبرزها سناب شات.

وتمكن نايف حمدان من تكوين جمهور كبير من المتابعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي خلال فترة زمنية قصيرة من خلال موهبته المميزة، وأسلوبه المشوق في السر والرواية.

ونظرًا لما يقدمه بطريقة كوميدية أصبح أحد المصنفين رسميًا من المشاهير على برنامج سناب شات.

نايف حمدان هو شاب في العشرينيات من عمره، ولد وعاش في السعودية، وهو عاشق للتاريخ.

وكانت بداية حمدان في معرفة القراءة والتعمق في دراسة التاريخ هو صديقه الذي كان كثيرًا ما يتأخر عليه في المواعيد المتفق عليها، فيقرر نايف حمدان الانتظار في مكتبة قريبة، وهناك كان يشده كتب التاريخ التي تحكي بطولات العرب على مدار السنوات والقرون الماضية، فأخذ يقرأ ويأخذ من بحر المعلومات من الكتب، ويبسط تلك المعلومات في صورة مقطع فيديو باللهجة العامية حتى يستطيع عامة الناس فهمها.

هذا كل ما لدينا عن نايف حمدان ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات اللازمة والفيديوهات الرائعة والمميزة التي حازت على اهتمام ومشاهدة عدد كبير جدًا من السعوديين والنشطاء في مختلف دول العالم.