غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

هنأت الأسير أبو هواش

لجنة الأسرى الإداريين: مستمرون في معركتنا وسنصل للإضراب الجماعي عن الطعام

العزل الانفرادي - أسرى
شمس نيوز - رام الله

أكدت لحنة الأسرى الإداريين، اليوم الأربعاء، استمرارها في المعركة ضد الاعتقال الإداريّ بكل الطرق والوسائل التي بدأتها، بصورة جماعية وموحدة لمقاطعة المحاكم العسكرية الصورية.

وأشارت اللجنة في تصريح صحفي هنأت خلاله الأسير هشام أبو هواش، بانتصاره في معركته إلى أن المعركة الجماعية ستتطور خلال الفترة القادمة في حال لم يستجب المحتل إلى المطالب العادلة بالتوجه إلى الإضراب الجماعيّ المفتوح عن الطعام.

وشدد على أن هذه الخطوة جاءت لتوصل رسالة مفادها أنه آن الأوان لإنهاء هذه السياسة الظالمة ومقاومتها ومناهضتها بالطرق والوسائل الجماعية المنظمة.

نص التصريح كما وصل "شمس نيوز":

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن لجنة الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال بخصوص انتصار الأسير البطل هشام أبو هواش بعد معركة إضراب استمرت 141 يومًا

نُبرق بأسمى آيات العز والفخار والتهنئة والتبريك لأخينا الأسير البطل هشام أبو هواش على انتصاره التاريخيّ في معركة الأمعاء الخاوية على السّجن والسّجان والاعتقال الإداريّ الظالم.

والتهنئة موصولة لعائلته ولكل الأحرار من أبناء شعبنا، وإننا مع هذا الانتصار إذ نؤكد على استمرارنا في معركتنا ضد الاعتقال الإداريّ بكل الطرق والوسائل التي بدأنها، بصورة جماعية وموحدة لمقاطعة المحاكم العسكرية الصورية والتي سيتم تطويرها خلال الفترة القادمة في حال لم يستجب المحتل إلى مطالبنا العادلة بالتوجه إلى الإضراب الجماعيّ المفتوح عن الطعام ولنوصل رسالة مفادها أنه آن الأوان لإنهاء هذه السياسة الظالمة ومقاومتها ومناهضتها بالطرق والوسائل الجماعية المنظمة.

سائلين الله السلامة والشفاء العاجل لأسيرنا البطل وتمام إفراجه على خير وبركة

مع تمنياتنا بالشفاء والإفراج العاجل لأسيرنا البطل ناصر أبو حميد الذي يواجه آلام المرض وننظر بخطورة كأسرى لما يمكن أن يترتب بإصرار المحتل على اغتياله لا قدر الله

لا للاعتقال الإداري

#قرارنا_حرية

لجنة الأسرى الإداريين

5/1/2022