غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور سرايا القدس تنظم عرضًا عسكريًا محمولًا ابتهاجًا بانتصار الأسير أبو هواش

مسير عسكري لسرايا القدس (28).jpeg
شمس نيوز - غزة

نظمت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسيرًا عسكريًا مهيبًا ابتهاجًا بانتصار الأسير هشام أبو هواش في معركته ضد الاعتقال الإداري.

وجاب المسير العسكري شوارع قطاع غزة، الرئيسة، أظهرت خلاله السرايا العديد من الوحدات القتالية والعسكرية فيها، بالإضافة إلى راجمات صاروخية، ومدفعية.

وكانت سرايا القدس، أعلنت رفع الجهوزية في صفوف مجاهديها إبان خوض الأسير أبو هواش لمعركته، وشددت على أن أي مساس يصيبه سيقابل بقصف مباشر لتل أبيب.

وفور إعلان انتصار الأسير أبو هواش في معركته قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، إن الأسير هشام أبو هواش مثَّل امتداداً لإرادة وعنفوان الشعب الفلسطيني في معركته البطولية، واستطاع انتزاع حريته رغماً عن السجان، مُبارِكاً انتصاره الأسطوري على العدوِّ الصهيوني.

وأضاف أبو حمزة، في تغريدات له عبر قناته على التليغرام، تعليقاً على انتصار الأسير أبو هواش، مساء الثلاثاء، :"إنه وعلى امتداد أيام الإضراب رفعت سرايا القدس درجة التأهب القصوى، وكانت تعيش أدق تفاصيل المعركة؛ إنفاذاً لعهد الأمين العام المؤتمن القائد زياد النخالة"، موضحاً أن أصابع مجاهدي السرايا لم ولن تنفك عن الزناد.

وأكد على أن انتصار أبو هواش يزيد السرايا إصراراً على المضي في مشوارها تجاه حرية الإنسان الفلسطيني، مشدداً على أن "عهدنا لكل الأسرى أننا لن نخذلكم، وسنكون عند حسن ظنكم بنا بصفتنا المقاومة في كل وقت وحين".