غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهد مرعبة

شاهد: حريق هائل في مصر يلتهم شخص و10 سيارات

حادث سير في مصر.JPG
شمس نيوز - القاهرة

التهم حريق هائل اليوم الأربعاء 5-1-2022 مواطنٌ مصري وحوالي 10 سيارات إثر حادث مروري في الطريق الأوسطي جنوبي القاهرة وفقًا لصحيفة الوفد المصرية.

وذكرت الصحيفة أن قوات الحماية المدنية في العاصمة المصرية القاهرة، سيطرت على الحريق الذي التهم 10 سيارات، وأسفر عن وفاة شخص واصابة 8 آخرين بحروق متفاوتة.

وتلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغا بوقوع حادث تصادم، لعدد من السيارات بالطريق الأوسطي، وبانتقال الخدمات المرورية تبين أن الحادث أسفر عن حريق ضخم شب في السيارات.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف لموقع الحريق، ونَقْلُ المتوفى والمصابين إلى مستشفى حلوان العام، وجار نقل باقي الضحايا.

 
حادث مأساوي علي الدائري الأوسطي

حادث مأساوي علي الدائري الأوسطي. الحادث في الاتجاه القادم من مناطق شرق القاهرة الى الجيزة والهرم في نطاق مايو - حلوان الحادث للأسف أسفر عن مصرع شاب وإصابة ٨ أشخاص وتفحم ١٠ سيارات بشكل كامل. الحريق إستمر لمدة ٣٠ دقيقة حتى تمكنت قوات الدفاع المدني من إطفائه. الحديث نتج عن تصادم ٨ سيارات وعربة نقل ثقيل نتج عنهم سلسة تفجيرية نتج عنها حالة الوفاة والإصابات. دعواتنا للمتوفي بالرحمة والمصابين بالشفاء العاجل ولنا جميعاً بالسلامه من الحوادث اللي من النوع دا. #cars_club_egypt

Posted by Cars Club Egypt on Wednesday, January 5, 2022