غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نعت الشهيد حشاش

المقاومة: دماء الشهداء ستشعل "نار الغضب" وتطارد قادة الاحتلال

المقاومة في الضفة مواجهات في الضفة.jpeg
شمس نيوز - غزة

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الخميس الشهيد بكير حشاش الذي استشهد خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في نابلس مؤكدة أن دماء شهداء شعبنا لن تذهب هدراً، وستكون لعنة تطارد قادة العدو وجيشه الجبان.

وأوضحت فصائل المقاومة في بيانات منفصلة وصلت "شمس نيوز" اليوم الخميس أن دماء الشهداء ستبقى وقودا لجماهير شعبنا وتزيد عنفوان الشباب الثائر في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد الفصائل، أن استمرار المقاومة الشاملة بأشكالها كافة، وخاصة المسلحة، هو الرد الحقيقي والطبيعي على جرائم الاحتلال وقطعان المستوطنين، وأن كل هذا الإرهاب يجب فضحه أمام العالم.

المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق عز الدين قال: "إننا إذ ننعى الشهيدين، لنؤكد أن جرائم الاحتلال وقطعان المستوطنين بحق أبناء شعبنا في الضفة، لن تبقى دون رد رادع من أبناء شعبنا المجاهدين الثائرين، وسيدافعون عن أرضنا وشعبنا بكل الطرق والوسائل".

وشدد عز الدين على أن المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير الأرض واستعادة الحق، وأن تصاعد الهبة الجماهيرية في الضفة والقدس المحتلتين والفعل المقاوم ضد جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين يدلل على أن شعبنا مستمر في معركته مهما كان الثمن.

حركة حماس نعت في بيان لها الشهيد حشاش قائلة: "تحية لروح الشهيد البطل ولكل أبطال فلسطين، وتحية لنابلس ولثوار مخيم بلاطة".

وأكدت حماس في بيان لها وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، مقاومة الاحتلال ستبقى وأن عنفوان الشباب الثائر في الضفة الغربية وفي القلب منها القدس المحتلة وفي كل أرجاء فلسطين سيكون شوكة في حلق العدو حتى إنهاء الاحتلال".

وأشارت إلى أن رصاص المقاومة الذي يعلو أكثر فأكثر في ربوع الضفة الباسلة، يعلن بوضوح أن مسيرة المقاومة المتصاعدة مستمرة يحتضنها شعبنا المؤمن بحقوقه والمتمسك بثوابته.

وشدد أن دماء الشهيد بكير حشاش، ودماء كلّ شهداء شعبنا لن تذهب هدراً، وستكون لعنة تطارد قادة العدو وجيشه الجبان، وستبقى هذه الدماء الطاهرة وقودا لجماهير شعبنا، في كلّ شبر من أرض فلسطين".

وفي ذات السياق نعى المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين إلى شعبنا وامتنا "الشهيد بكير حشاش" الذي ارتقى فجر اليوم الخميس خلال اشتباكات في نابلس، مؤكدة أن دماء الشهيد "حشاش", وكل شهداء شعبنا ستنير الطريق لكل الثائرين للمضي قدما نحو طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير والعودة وكنس المحتلين عن كل أرض فلسطين.

وشددت لجان المقاومة على أن جريمة العدو الصهيوني في مخيم بلاطة "واستشهاد المجاهد حشاش" لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة حتى زوال المحتل الصهيوني.

ودعت لجان المقاومة في فلسطين أبناء شعبنا المقاوم في الضفة والقدس إلى تصعيد المواجهات والمقاومة بكافة أشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة لأنها الخيار الأمثل لمواجهة العدو الإسرائيلي.