غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالتعاون مع الاتحاد

بالصور رياضية رفح تنظم بطولة "انتصار الأسير أبو هواش" للشطرنج

بطولة الشطرنج .jpg
شمس نيوز - غزة

نظمت اللجنة الرياضية إقليم رفح بطولة الشطرنج "انتصاراً للأسير هشام أبو هواش"، وذلك يوم الاحد 9-1، قي مقر مكتب الاتحاد الإسلامي في محافظة رفح، بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للشطرنج.

وشرك في البطولة 22 لاعبا من محافظة رفح، بتحكيم الحكم الدولي الاستاذ عاطف ابو زيد من الاتحاد الفلسطيني للشطرنج، وبالاعتماد على النظام السويسري للبطولة.

وتحدث مسؤول الرياضية في اقليم رفح ا. سعيد معمر عن أهمية اللعبة وأنها تقوى الذاكرة وتعمل على حماية اللاعب من مرض الزهايمر، بالإضافة إلى أنها تعمل على رفع نسبة ذكاء الفرد.

وقال منسق اللجنة الرياضية العامة ا. حامد الجزار إن البطولة تحمل اسم الأسير البطل هشام أبو هواش، تكريما له بعد انتصاره الأسطوري في معركة الأمعاء الخاوية على السجان، وإنهاء اعتقاله الإداري ونيل مطالبه الشرعية.

وخلال زيارة لمسئول إقليم رفح، أثنى فيه على جهود اللجنة الرياضية، وشكر الاتحاد الفلسطيني للشطرنج على جهوده في إنجاح البطولة.

وفي الختام كرمت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعبين أصحاب المراكز العشر الأولى، وهم بالترتيب: ( نور ابو عاذرة - صدام جبارة - احمد الجزار - شاهر محمد - محمد حسان - ايمن شيخ العيد - كمال ابو عجلان - محمد جبارة - احمد الزطمة - حسام يحيى ).

بطولة الشطرنج (22).jpg
بطولة الشطرنج (21).jpg
بطولة الشطرنج (18).jpg
بطولة الشطرنج (20).jpg
بطولة الشطرنج (19).jpg
بطولة الشطرنج (15).jpg
بطولة الشطرنج (17).jpg
بطولة الشطرنج (16).jpg
بطولة الشطرنج (14).jpg
بطولة الشطرنج (10).jpg
بطولة الشطرنج (13).jpg
بطولة الشطرنج (12).jpg
بطولة الشطرنج (11).jpg
بطولة الشطرنج (7).jpg
بطولة الشطرنج (9).jpg
بطولة الشطرنج (8).jpg
بطولة الشطرنج (6).jpg
بطولة الشطرنج (5).jpg
بطولة الشطرنج (4).jpg
بطولة الشطرنج (3).jpg
بطولة الشطرنج (1).jpg
بطولة الشطرنج (2).jpg