غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هو الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبدالله آل ثاني ويكيبيديا

من هو الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن علدالله ال ثاني ويكيبيديا.jpg
شمس نيوز - قطر

من هو الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبدالله آل ثاني ويكيبيديا ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في قطر للتعرف على الشيخ محمد بعد الاعلان الرسمي عن وفاته في ساعات متأخرة من مساء أمس الاثنين.

والشيخ محمد هو الرئيس الأسبق للجنة الأولمبية القطرية، حيث فجعت العائلة المالكة القطرية بوفاته بشكل كبير، وتحولت منصات التواصل الى مساحات للتعبير عن الحزن والألم لوفاة الشيخ محمد.

ونعى الديوان الأميري في بيان له الشيخ محمد آل ثاني. معلنا البيان أنه سيصلى على جثمان الفقيد اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر الموافق 11 يناير 2022 في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب. ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم.

بينما اختتم البيان بالدعاء للفقيد قائلا:” تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته. وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.”

من هو الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبدالله آل ثاني ويكيبيديا

  • شغل الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبدالله آل ثاني الشيخ منصب رئيس الديوان الأميري ووزير الدولة لمجلس الوزراء.
  • شغل الرئيس الأسبق للجنة الأولمبية القطرية.

وتصدر نبأ وفاة الشيخ القطري مواقع التواصل الاجتماعي في قطر، حيث غرد الشيخ سعود آل ثاني ناعيا الفقيد بالقول:” ببالغ الحزن والأسى ننعي أخانا وفقيدنا سعادة الشيخ محمد بن خالد. ونعزي أنفسنا والأسرة الكريمة .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعه . وأن يجعله في جنات عدنٍ عند مليك مقتدر. إنا لله وإنا إليه راجعون .”

كما نعى الإعلامي القطري جابر الحرمي الفقيد، قائلا:” اللهم ارحم عبدك محمد آل ثاني واغفر له، وابدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، واجعل الفردوس داره وقراره. واحشره مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا”.