غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أول تسجيل صوتي لأبو هواش معلقًا على تسمية مولودٍ باسمه: خلفي شعب وجبالٌ راسيات

هشام أبو هواش.png
شمس نيوز - خاص

علق الأسير هشام أبو هواش اليوم الثلاثاء على تسمية مولودٍ جديد باسمه في قطاع غزة مؤكدًا أن خلفه شعب كبير وجبال راسيات اعتمد عليها خلال معركة الاضراب عن الطعام في سجون الاحتلال التي استمرت 141 يومًا.

وقال أبو هواش في أول تسجيل صوتي له بعد الانتصار على السجان: "أبارك وأهنئ أخي العزيز محمود أبو هاشم مولوده الجديد هشام الذي سماه على اسمي تيمناً بالإنجاز الذي حققته ضد السجان".

وأضاف: "أبارك له قرة عينه الجديد وأبارك له هذا الطفل، وأسأل الله أن يكون قرة عين لوالديه وأسال الله أن ينبته نباتاً حسناً وأن يجعله لأهله معيناً ولوالديه وللأمة الاسلامية وباراً لدين ورافعاً للواء الأمة.

وأوضح أبو هواش، أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بعد سماعه خبر تسمية مولود في غزة على اسمه قائلًا: "أنا كلي فخر واعتزاز، وسأقدم للطفل هدية عندما يخرج من السجن باذا الله تعالى".

وكان المواطن محمود أبو هاشم أطلق على مولوده الجديد اسم "هشام" تيمنًا بالأسير البطل هشام أبو هواش الذي تمكن من تحقيق انتصار كبير على إدارة مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي في الايام الماضية بعد 141 يومًا من الاضراب عن الطعام احتجاجًا على اعتقاله الإداري.

وأكد أبو هاشم لـ"شمس نيوز" أن النية لتسمية مولوده الجديد باسم "هشام" جاءت عندما دخل الأسير أبو هواش مرحلة الخطر الشديد في معركة الاضراب عن الطعام، قائلًا: "كنا ندعوا الله عز وجل أن ينصر هشام على السجان والحمد لله انتصر بصبره وصموده وبدعم ومناصرة المقاومة وابناء شعبنا".

وتمنى "أبو هاشم"، أن يحمل نجله الجديد "هشام" صفات الأسير البطل هشام أبو هواش من صبر وصمود وتحدي وعزيمة وارادة قوية في مواجهة العدو الإسرائيلي في كل ميادين الجهاد والمقاومة.

وشدد "أبو هاشم" على أن الأسير هشام أبو هواش حقق انتصار كبير على السجان الإسرائيلي، ورفع رؤوسنا عالية عنان السماء، مؤكدًا أن اسم هشام فخر لكل شاب فلسطيني يحمل هذا الاسم.