غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بداية العام الجديد

"الرابطة الإسلامية" تعقد ورشة تقييمية لعمل الرابطة خلال ٢٠٢١

الرابطة الإسلامية
شمس نيوز - غزة

عقدت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء ورشة عمل بعنوان (الخطة التشغيلية للعام٢٠٢٢ وإنجازات ٢٠٢١) وذلك للوقوف على أهم إنجازات الرابطة خلال العام المنصرم ومناقشة العقبات تلافياً لحدوثها خلال العام الجديد.

حضر الورشة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأستاذ: محمد شلح، الموجه العام للرابطة الإسلامية الأستاذ سامي البسيوني، مسؤولة الطالبات في الرابطة الإسلامية الأستاذة مروة مزهر  والهياكل الإدارية للرابطة في الأقاليم الخمس.

افتتح البسيوني الورشة بشكر الأخوات على جهودهن وأدائهن المميز خلال العام الماضي، داعياً إياهنّ لمواصلة الإبداع والعمل بدافعية ونشاط؛ مناقشاً خطط العمل التشغيلية في الفترة القادمة.

وشددت مزهر على ضرورة الإرتقاء بالعمل الطلابي من خلال: تجاوز العقبات واستمرارية التواصل مع الطالبات والوقوف على احتياجاتهن في سبيل تحقيقها.

وتحدث شلح عن أهمية الأطر الطلابية قائلاً: "الحركات التحررية والثورية انطلقت من الجامعات ومنابر العلم، ولنا في حركتنا خير مثال، والتاريخ أثبت عبر الزمن أن الفكر هو شرارة الانتصار؛ فيجب أن نعمل جاهدين على إيصال رسالة المثقف أول من يقاوم وآخر من ينكسر، وعلى احتضان الطالب الفلسطيني وتذليل العقبات أمامه.

واختُتمت الورشة بتكريم الموجه العام على توفيره البيئة المثلى للعمل، وإلى جانبه تم تكريم كافة الهياكل الإدارية على عطائها المتواصل وبصمتهم المميزة في إنجاح العمل الطلابي.