غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قصة حق شهد العيساوي – القاتل محمد العيساوي (تفاصيل كاملة)

قصة حق شهد العيساوي
شمس نيوز - بغداد

أثارت قصة حق شهد العيساوي – القاتل محمد العيساوي جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي في العراق ودول الخليج العربي، حيث تصدر الهاشتاق ترند نظرًا لشهرة والدها القاتل "محمد العيساوي" الذي يعد أحد كبار اليوتيوبر العراقيين.

ووفقًا لصحيفة "بغداد اليوم" فإن اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي أقدم على قتل ابنته البالغة من العمر 14 عامًا وهرب إلى جهة مجهولة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني في محافظة البصرة أن محمد العيساوي أقدم على قتل ابنته تحت حجج وذريعة "غسل العار" وفقًا لقولها.

وكشف المصدر الأمني أن الفحوصات الطبية أثبتت أن الفتاة لم يمسها أحد من الناحية الجنسية اطلاقا، وهذا يدلل على أن الذريعة كاذبة وخادعة.

وزعم والد الفتاة أنه اكتشف أن طفلته شهد على علاقة مع شاب كان قد تقدم لحطبتها في وقت سابق الأمر الذي دفعه إلى قتلها.

لكن هناك رواية أخرى كانت على لسان ابنة خالتها التي أكدت أن والد الفتاة اشتاط غضبًا بعدما تصادف فتح ابنته لباب المنزل مع مرور شاب غريب. وظن بوجود اتفاق مسبق بين الفتاة والشاب.

وقالت ابنة خالة الضحية: "إن محمد عيساوي لم يعط فرصة لأحد في مراجعة قراره. واستل سلاحه وأطلق عليها ثلاث رصاصات"

وبحسب ابنة خالة القتيلة فإن الأب لم يتح الفرصة لأحد في مراجعة قراره واستل سلاحه وأطلق عليها ثلاث رصاصات فسقطت قتيلة، مشيرة إلى أنه بمجرد فعلته لاذ بالفرار.

وأثارت القضية جدلًا واسعًا وكبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي في العراق الأمر الذي دفع النشطاء للمطالبة بمعاقبة والدها، حيث دشنوا هاشتاق حق شهد العيساوي معبرين عن حزنهم الشديد لمقتل شهد مطالبين بمحاكمة ومحاسبة والدها على جريمة القتل.