غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة طيور الجنة 2022 جميع ترددات قنوات طيور الجنة

تردد طيور الجنة 2022 - جميع ترددات قنوات طيور الجنة الجديدة 2022.jpg
شمس نيوز - عمان

تردد قناة طيور الجنة 2022 جميع ترددات قنوات طيور الجنة ، ضجت محركات البحث في الوطن العربي للبحث عن تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد الذي قامت إدارة القناة على تغيره وتجديده لأسباب مختلفة.

وتعمل إدارة القناة على تحديث وتغيير تردد القناة بشكل مستمر لمواكبة التطور والتكنولوجيا التي أصبحت تقدم أشياء جديدة في كل لحظة سواء من حيث الصوت أو الصورة أو من حيث المعركة الإلكترونية التي تشهدها كافة المواقع والقنوات العربية.

وفي هذه المقالة سنتحدث عن تردد القناة الجديد بعد تحديث ادارة القناة لترددها السابق لمواكبة التطور التكنولوجي كون القناة تحظى بمتابعة عالية جدًا وكبيرة من حيث عدد الجمهور المشاهد للقناة في العالم.

وزادت عمليات البحث على تردد القناة منذ بداية العام الجديد 2022 على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات، لا سيما بعد إعلان إدارة القناة على تحديث التردد الخاص بها لتُقدم جودة عالية من حيث الصورة والصوت للجمهور والمتابعين.

وتمكنت القناة من خطف قلوب الصغار والكبار أيضًا لمشاهدة ومتابعة البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة على مدار الساعة دون توقف (24 ساعة متواصلة)، وتأتي المتابعة الواسعة من الصغار والكبار للقناة بسبب ما تقدمه من برامج متنوعة تعمل على توعية الاطفال وتنمية قدراتهم العقلية والعملية.

ووفقًا لمتابعة حثيثة لتأثير ما تقدمه قنوات الأطفال فإن قناة طيور الجنة تمكنت من التأثير بشكل واضح على سلوك وأفعال وتصرفات الأطفال سواء في المدرسة او الشارع أو غيره من الاماكن العامة والخاصة.

حيث تقدم القناة الكثير من البرامج المتنوعة بطريقة رائعة جدًا تجذب قلوب الأطفال وكبار السن لمتابعتها حتى النهاية وهنا تكتسب تلك القلوب معلومات وآراء وسلوكيات مهمة وجميلة جدًا.

يُشار إلى ان القناة انطلقت عام 2008 من العاصمة الأردنية عمان ويملكها خالد مقداد وأطفاله وزوجته وبعضًا من أصدقائه، ونظرًا لقوة القناة وتأثيرها الكبير أنشأ خالد مقداد عدد من القنوات التابعة لطيور الجنة مثل (طيور بيبي - طيور بيبي بالإنجليزية - قناة طيور بيبي باللغة التركية).

هدف القناة

تقدم القناة هدف تربوي ومهم يخدم الطفل سواء كانت أغاني أطفال أو برامج أو رسوم متحركة، وهذا ما دفع القناة تتفرد بالعرض المميز للمحتوى حيث جذبت الأطفال بدرجة كبيرة جدًا، بل أصبحت مجموعات الأطفال في الحضانات أو المدارس يتغنون طوال اليوم بأغنيها.

برامج القناة في 2022

  • برنامج فزورة مع الأمورة - برنامج شمس لا تغيب - برنامج صوتك كنز
  • برنامج رياضة × رياضة - بيت الحج - نشرة أخبار الدار – جنفل - قالتي العصفور، - أشكال ألوان - الو طوط - منبر أحباب الله).

 

تردد قناة طيور الجنة 2022 جميع ترددات قنوات طيور الجنة

  • التردد : 11632
  • استقطاب : عمودي
  • معدل ترميز : 27500