غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير ٢٠٢٢

المنحة القطرية.jpeg
شمس نيوز

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير 2022، شهدت محركات البحث في جوجل الكثير من البحث عن المنحة القطرية 100 دولار وموعد صرفها، إذ يريد الكثير من المستفيدين من المنحة التعرف على موعد صرف الدفعة عن شهر 1/ 2022 من أجل استلام المساعدة المالية المقدمة من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، برئاسة السفير محمد العمادي.

وبدأت محركات البحث تشهد ارتفاعاً كبير اً في البحث عن رابط المنحة القطرية لشهر يناير 2022، ولمعرفة أسماء المستفيدين وضعنا لكم متابعي وكالة " شمس نيوز" الإخبارية رابط الفحص لتسنى لكم معرفة أسماء المستفيدين.

وقالت الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، إنه تم تجديد صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في  قطاع غزة لعام جديد من اللجنة القطرية.

وأوضحت الأمم المتحدة في تصريحات صحفية، أن اللجنة جددت صرف المنحة للعام الجاري، وبدأت بإرسال رسائل للأسر المستفيدة تفيد بوجود دفعة لها خلال شهر يناير الجاري.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير 2022

وأعلنت اللجنة القطرية عن رابط فحص أسماء المستفيدين المنحة القطرية من أجل استلام 100 دولار عن شهر يناير 2022، وتحديد موعد صرف المنحة، ولمعرفة موعد صرف المنحة القطرية الخاصة بك، يمكنك الدخول عبر الرابط أدناه وفحص اسمك.

ويوجد العديد من الشروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية

وأصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية بيانًا صحفيًا، أوضحت فيه الشروط والمعايير الواجب توفرها للمستفيدين من الاسر المتعففة، لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، المقدمة من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وهي على النحو التالي:

أولاً: من استلم أقل من 20 مرة.

ثانيًا: من استلم 20 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: وأكدت انه لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.

رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار شهر يناير 2022

وبدأت الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، بإرسال رسائل المنحة القطرية الـ 100 دولار للمواطنين في قطاع غزة عن شهر ديناير 2022.

ومن المقرر وفق الرسائل التي وصلت المستفيدين من المنحة القطرية عن شهر يناير 2022، أن تصرف الـ 100 دولار مقابل 310 شواكل، وذلك وفق السوق الفلسطيني وشاشات البورصة.

وتُعد هذه المرة الرابعة التي تصرف فيها المنحة القطرية بإشراف كامل ومباشر من الأمم المتحدة، إذ أنها تعمل بآلية مغايرة عما قبل ثلاثة أشهر وهي ارسال رسائل عبر الهاتف تفيد بأنك مستفيد من المنحة لهذا الشهر.

وقبل نحو 3 سنوات بدأت قطر بمنح الأسير الفقيرة في قطاع غزة مبلغ 100 دولار كل شهر، وكانت تصرف عبر مكاتب البريد المنتشرة في القطاع.

ويعيش قطاع غزة أوضاعا اقتصادية مأساوية بفعل الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من 15 عامًا، وهو ما أدى إلى انهيار كل المنشآت الصناعية والتجارية والصناعة وضاعف أعداد ونسبة البطالة.

رابط فحص المنحة القطرية.. اضغط هنا