غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مؤسسة أحباء غزة ماليزيا تعلن عن وظيفة شاغرة "إعلامي"

فرصة عمل.jpg
شمس نيوز - غزة

مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، هي مؤسسة خيرية غير ربحية، تأسست عام 2013 للعمل على تحسين الظروف المعيشية للسكان في المناطق الفقيرة والمهمشة في جميع أنحاء قطاع غزة.

مؤسسة أحباء غزة ماليزيا تعلن هن حاجتها الى:

المسمى الوظيفي: إعلامي

مدة العقد: عقد لمدة سنة يتضمنها فترة تجريبية

المهام والمسؤوليات:

  • التغطية الإعلامية لجميع أنشطة المؤسسة.
  • إدارة المنصات الإعلامية (الموقع الالكتروني وصفحات التواصل).
  • مونتاج فيديو موشن جرافيك احترافي.
  • تصميم انفوجرافيك.
  • تنسيق جميع الأنشطة المتعلقة بالتواصل مع وسائل الإعلام.
  • التواصل والتنسيق مع المطابع لتنفيذ المطبوعات المطلوبة.
  • المسؤولية عن تنظيم ارشيف للمواد المنتجة وتخزينها وارشفة المواد الخام وفق حاجات العمل.
  • إعداد ملخص إعلامي سنوي، عن انجازات المؤسسة وأنشطته.
  • القدرة على العمل تحت الضغط والالتزام بمواعيد العمل.
  • تأدية ما يسند اليه من مهام إضافية.
  • مهارة العمل ضمن فريق.

المهارات والمواصفات المطلوبة:

  • درجة البكالوريوس او الدبلوم او ما يعادلها في الاعلام، الوسائط المتعدة أو المجالات ذات الصلة.
  • ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة العملية المباشرة في المجالات المطلوبة.
  • القدرة على تنظيم الحملات الإعلامية لبرامج وانشطة المركز.
  • الإلمام باستخدام الحاسوب والمواقع التفاعلية والإعلام الالكتروني.
  • القدرة على التصوير والتعامل مع الكاميرات والمعدات المرافقة.
  • القدرة على التعامل مع برامج المونتاج ومعالجة الفيديو (Adobe Premiere -Adobe After -Adobe audition).
  • اتقان العمل على برامج (Photoshop – Illustrator-InDesign).
  • القدرة على الاتصال والتواصل مع الوسائل الاعلامية.
  • التواصل الفعال مع الإدارة والجمهور.
  • القدرة على العمل تحت الضغط والتحلي بروح الفريق والعمل التطوعي.
  • ان يكون لديه المام باللغة الإنجليزية (قراءة، كتابة، محادثة).

على من تنطبق عليهم شروط الوظائف السابقة ويرغبون بالتسجيل تعبئة طلب التوظيف وذلك من خلال الضغط هنا

ينتهي التسجيل للوظائف المذكورة يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022م الساعة 2م.

للاستفسار التواصل عبر البريد الالكتروني prgaza@cintagaza.my أو الجوال: 0592724071 خلال وقت الدوام الإداري.