غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة كراميش 2022 Karameesh للأطفال 2022

تردد قناة كراميش 2022 Karameesh 2022 الجديد.jpg
شمس نيوز - الاردن

زادت عمليات البحث خلال الأيام الماضية على تردد قناة كراميش 2022 Karameesh للأطفال 2022 بعد قرار إدارة القناة بتغيير ترددها مع العام الجديد الأمر الذي دفع مئات الآلاف من الأطفال وعائلاتهم يبحثون عن التردد الجديد.

ولاقت قناة كراميش المتخصصة بعرض المسلسلات والأفلام الكرتونية اهتمامًا كبيرًا جدًا بسبب ما تقدمه من أناشيد ومسلسلات كرتونية تعليمية مميزة تدفع الأطفال للاستمرار في مشاهدتها على مدار الساعة.

وتبث القناة برامجها والأناشيد والمسلسلات الكرتونية على مدار الساعة دون توقف كما أنها تتميز بعمل مشاركة أصدقاء القناة عبر فيديوهات خاصة لهم على شاشتها الأمر الذي يدفع الأطفال لمتابعة القناة على طوال الوقت لرية أنفسهم.

وضجت مواقع الكترونية عدة بترددات مزيفة لقناة كراميش على الأقمار الصناعية لكن فريق العمل بموقع شمس نيوز رجع إلى موقع القناة الرسمي للحصول على تردد القناة الرسمي، على القمر الصناعي نايل سات.

ضبط تردد كراميش للأطفال

تردد قناة كراميش 2022 Karameesh 2022.jpg
 

 

يمكنك ضبط تردد قناة كراميش للأطفال بكل سهولة من خلال معرفة الترددات الخاصة بتلك القناة والتي تعرض برامجها ومسلسلاتها الكرتونية بجودة عالية Hd.

وتفوقت القناة على العديد من قنوات الأطفال الفضائية بسبب عرضها للمحتويات التي تجذب الأطفال وتقدم لهم معلومات تعليمية تفيد الأطفال في حياتهم العملية بشكل رائع ومميز.

 

تردد قناة كراميش 2022 Karameesh للأطفال 2022

 

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

10815 - 11316

الاستقطاب

عمودي

معدل الترميز

27500

اسم القناة على جهاز الاستقطاب

Karameesh

 

 

اقرأ ايضًا: تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 في قطر – قنوات مجانية

مميزات القناة

  • تعد من أكثر القنوات المتخصصة في تقديم أناشيد وأغاني الأطفال
  • تمتلك القناة محتوى مرئي مميز وفريد من نوعه وهو الذي يميز القناة عن غيرها من القنوات المتخصصة للأطفال.
  • أكثر ما تقدمه القناة أناشيد تعليمية وأغاني ترفيهية للأطفال مما خطف قلوب الأطفال بشكل سريع جدًا.
  • المميز في القناة أنها تُسهل على الأهالي تعليم أطفالهم النطق الصحيح للحروب العربة وكتابتها بالشكل الجميل وبطريقة سهلة جدًا.

هذا كل ما لدينا من معلومات الآن حول تردد قناة كراميش 2022 Karameesh للأطفال 2022  الذي يبحث عنه مئات الآلاف من العائلات في الوطن العربي ونتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم المعلومات الصحيحة الكاملة التي تحتاجونها.

 

حساب قناة كراميش يوتيوب ( اضغط هنا )

حساب كراميش الموقع الالكتروني ( اضغط هنا )