غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 27 يناير 2022

بث مباشر مباراة لبنان وكورويا الجنوبية اليوم الخميس 27 يناير 2022.jpg
شمس نيوز - بيروت

شاهدوا عبر موقع شمس نيوز بث مباشر مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 27 يناير 2022 ضمن مباريات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022 الذي سيقام في دولة قطر.

ومن المتوقع ان تشهد المباراة اهتمامًا كبيرًا من عشاق كرة القدم اللبنانية لما تمثله المباراة من قفزة كبيرة نحو التأهل في حال الفوز على كوريا الجنوبية رغم أن تحقيق الفوز على كوريا أمرٌ صعب جدًا لكنه ليس مستحيلًا.

يُشار إلى أن منتخبات دول أسيا لكرة القدم التي تتنافس للتأهل لكأس العالم 2022 يبلغ عدها 12 منتخبًا وتم تقسيمهم إلى مجموعتين كل منتخب له 10 مباريات.

ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني في المجموعة A برصيد 14 نقطة، يسبقه في تصدر المجموعة منتخب إيران بـ 16 نقطة.

أما منتخب لبنان يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط يسبقه منتخب الامارات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وخاضت جميع المنتخبات في المجموعتين A  و B 6 مباريات وتبقى لكل منتخب 4 مباريات لحسم المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم 2022 المزمع عقدها في دولة قطر.

بث مباشر مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 27 يناير 2022

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة بين منتخب لبنان ومنتخب كوريا الجنوبية مساء اليوم الخميس الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والقدس المحتلة وبيروت، الثالثة عصرا بتوقيت أبوظبي.

وستنطلق صافرة الحكم الدولي أحمد أبو بكر الكاف من ملعب صيدا الدولي في لبنان في مباراة الاياب من المجموعة A علمًا أن منتخب كوريا فاز مباراة الذهاب بهدف وحيد.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر ان يتم نقل البث المباشر للمباراة عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بتعليق الكابتن أحمد الحوسني، وقناة SSC7 HD بتعليق الكابتن عبد الله الغامدي.