غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حالة الطقس اليوم الجمعة 28 يناير 2022

منخفض جوي.jpg
شمس نيوز - رام الله

توقعت الأرصاد الجوية أن تبقى حالة الطقس اليوم الجمعة 28 يناير 2022 في فلسطين تحت تأثير تيارات هوائية رطبة وباردة، وتتساقط الأمطار خصوصاً في أواسط البلاد بإذن الله، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس في كافة المناطق، وتكون الرياح غربية.

ويوم السبت من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويبقى الجو غائماً جزئياً وبارداُ إلى شديد البرودة نهاراً، وتبقى الفرصة سانحة لتساقط زخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد، ومع ساعات الليل تضعف فرصة الأمطار الى أبعد مدى، أما الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الأحد المقبل يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً نهاراً، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق شمال ووسط البلاد، ومع ساعات الليل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما حالة الطقس يوم الاثنين المقبل لن تشهد أي تغيير يذكر على درجات الحرارة وتبقى الأجواء باردة نهاراً وغائمة جزئياً الى غائمة وتبقى الفرصة سانحة لتساقطات مطرية ذات طابع محلي في بعض المناطق. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.