غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مباراة الوكرة والسد في دوري نجوم قطر 31 يناير 2022

موعد مباراة الوكرة والسد.jpg
شمس نيوز -الدوحة

موعد مباراة الوكرة والسد في دوري نجوم قطر 31 يناير 2022 ، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في دولة قطر بشكل مكثف حول موعد المباراة المهمة في دوري نجوم قطر.

وتعد مباراة السد ضد الوكرة من المباريات القوية نظرًا لصراع الفريقين على مقدمة جدول ترتيب دوري نجوم قطر، حيث يتصدر السد جدول ترتيب الدوري برصيد 37 من أصل 13 مباراة، بينما الوكرة في المركز الثالث برصيد 28 نقطة من أصل 15 مباراة.

المباراة المرتقبة ستنطلق مساء يوم الاثنين 31 يناير 2022 وهي مباراة مؤجلة من تاريخ 30 – 12- 2021، وستقام المباراة على استاد الجنوب في قطر.

ووفقًا لموقع كورة فإن المباراة ستنطلق الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش أي الساعة الثامنة بتوقيت دولة قطر.

وكان لاعب السد القطري عبدالكريم حسن أكد، أن مباراة فريقه مع الوكرة التي ستقام غدًا والمؤجلة من الجولة 11 للدوري القطري، ستكون مواجهة مهمة لفريقه.

وقال عبد الكريم في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد: "نسعى لمواصلة الانتصارات وتعزيز موقفنا في صدارة الدوري والابتعاد أكثر بالقمة من أجل الاقتراب من حسم اللقب والحفاظ عليه".

وأضاف "مهمتنا أمام الوكرة لن تكون سهلة. منافسنا يقدم مباريات جيدة وتصاعدية ونحن نحترمهم كثيرًا، أصبح ترتيبهم الثالث ويطمحون للصعود للوصافة".

وتابع "يجب علينا التركيز بقوة في مواجهة الوكرة، وأتمنى مواصلة العمل على هذا المستوى ونحقق كل ما نسعى إليه في المرحلة المقبلة".