غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين

حالة الطقس في فلسطين.jpg
شمس نيوز - غزة

توقع طقس فلسطين أن تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين 31 يناير 2022 استقرارًا على درجات الحرارة، وبقاء الأجواء باردة نهاراً وغائمة جزئياً الى غائمة وجو متقلب إلى حد كبير.

ويُلمح طقس فلسطين إلى وجود فرصة لتساقط زخات خفيفة من الأمطار ذات طابع محلي في بعض المناطق شمال ووسط البلاد، فيما تكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الثلاثاء تبقى الأجواء الباردة هي المسيطرة على البلاد ، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية من المطر في بعض المناطق الفلسطينية في بعض الفترات، مع ساعات الليل يسود جو بارد جداً، الرياح تكون جنوبية غربية كعندلة السرعة.

أما الأربعاء المقبل من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً نسبياً في ساعات النهار وبارداً ليلاً، ولكن برودة الأجواء ستكون أقل من جميع الأيام الفائتة. وتغطي السماء في سات النهار كميات من السحب العالية والمتوسطة مع جو مستقر، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

ويوم الخميس القادم من المتوقع أن يطرأ خلال ساعات النهار ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويكون الجو دافئاً فوق العادة نهاراً، وتغطي السماء خلال ساعات النهار كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.