غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عدنان يوجه نداءً عاجلًا لأهالي الخليل: صوبوا بوصلتكم نحو العدو الإسرائيلي

الشيخ خضر عدنان.jpeg
شمس نيوز - رام الله

وجه القيادي المحرر الشيخ خضر عدنان، اليوم الاثنين، نداءً عاجلًا لأهالي الخليل، في ظل حالة الاحتقان والشجار التي تضرب المدينة منذ أيام.

وقال عدنان في نداؤه: "أهلي في خليل الرحمن.. يا ذوي الشهداء والأسرى.. يا بيوت الكرم والجود.. يا سدنة الحرم الإبراهيمي الشريف.. يا من تدافعون عن أرضنا وكنتم ولا زلتم وعوائلكم الكريمة من أهل الرباط في القدس الحبيبة وضواحيها وشوكة في حلق المحتلين.. استحلفكم بالله العلي العظيم أن تكون لكم الكلمة والأفعال التي توقف فورا هذا الاحتراب".

وأضاف "القوي من يملك نفسه عند الغضب ولو من طرف واحد، وإقامة الحجة على الكل.. مرضاة له تعالى ومحبة لرسوله والمؤمنين، وتفويتا للفرصة على الاحتلال والمندسين، وجعل طاقات شعبنا وبأسه على عدوه المحتلين الشامتين فينا وحالنا فرقة واقتتالا".

وقال: "يا شباب خليل الرحمن وشيوخها وأحرارها وحرائرها أذكركم بفضلكم ودماء الشهداء وآهات الأسرى فيكم وبسفر جهادكم مذ الانتداب البريطاني لليوم وبمآثر جهادكم من كل عشائركم ومشاربكم فإن كان من بأس فليكن لمن احتل أرضنا ودنس مقدساتنا وسفك دمنا".

وتابع عدنان: "لنسمع لصوت العقل وفيكم أهل الخير من يربطون الدماء بكل فلسطين وفيكم العلماء والمجاهدين".

ووجه دعوة للنخب الحرة والقوى وكل أهل الخير -وهم كثر بإذنه تعالى في خليل الرحمن- ألا ينتظروا أحدا حتى يأخذوا دورهم ولو بالنزول إلى الشارع وحقن الدم ووقف العنف بيننا وترويع الآمنين والتخريب والحرق ورفع السلاح للداخل والنحر الفلسطيني.

وأكل "إخوتي المجاهدين والمناضلين إن أسرع علاج للحالة في خليل الرحمن وتصويب بوصلة مسيرنا هي بتصعيد المقاومة للاحتلال".

وختم عدنان "حفظ الله تعالى شعبنا.. حفظ الله تعالى خليل الرحمن.. أدامكم الله تعالى شوكة في حلق المحتلين.. اللهم لا تجعل بأسنا فيما بيننا واجعله على المحتلين".