غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في نهائي كأس العالم للأندية

تشيلسي يقصي الهلال ويضرب موعدا ناريا مع بالميراس

تشيلسي.jpeg
شمس نيوز - وكالات

تغلب فريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره الهلال السعودي بهدف دون مقابل مساء الأربعاء على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية المقامة بالإمارات.

وجاء هدف اللقاء الوحيد لفريق تشيلسي "بطل أوروبا" بمرمى "بطل آسيا"، عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 32.

وبذلك، يطير تشيلسي على حساب الهلال لمواجهة بالميراس البرازيلي في نهائي البطولة، فيما سيلتقي "الزعيم" مع الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مونتيري خامسًا

بدوره، أنهى مونتيري المكسيكي مشواره في البطولة بالمركز الخامس، بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بثلاثية لهدف.

وافتتح مونتيري التسجيل مبكرًا في الدقيقة الرابعة بنيران صديقة عن طريق زايد سلطان، ورغم تحويلها إلى ركنية من الحارس علي خصيف، إلا أن تقنية "الفيديو" أكدت تخطيها خط المرمى.

وأخطأ خصيف في توقيت الخروج من مرماه بالدقيقة 11، ليخطف روخيليو فونيس موري الكرة، ويتعامل معها بمهارة، ويسجل منها هدفًا ثانيًا لمونتيري، ويزيد من وضع أصحاب الأرض صعوبة.

وبقيت ردة فعل الجزيرة غائبة، حتى تلقى الهدف الثالث في الدقيقة 25 من رأسية سيزار مونتيس، بعد ركلة حرة لعبت عرضية وسط حراسة من مدافعي الجزيرة.

ونجح الجزيرة بالدقيقة 90 في تسجيل هدف شرفي بقدم برونو، بعد عرضية أرضية من ديابي، وليكتفي صاحب الأرض بإنهاء مشاركته الثانية في مونديال الأندية بالمركز السادس، بعدما أنهى مشاركته الأولى في المركز الرابع.