غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو جريمة الأهواز .. والد الفتاة التي قطع رأسها يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فيديو جريمة الاهواز تفاصيل مفاجأة وصادمة.jpg
شمس نيوز - الاهواز

تصدر فيديو جريمة الأهواز في إيران منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا خلال الأيام الماضية ولا زال صداه متواصلًا حتى اليوم الأحد 13 فبراير 2022 حيث كشفت عائلة المغدورة تفاصيل مفاجئة وصادمة.

وكان نشطاء التواصل الاجتماعي في إيران والدول العربية تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه رجل يحمل سكينا كبيرة وبيده الأخرى رأس زوجته بعد أن قتلها ويسير في الطريق وهو يضحك ومسرور بعد ارتكاب جريمته الصادمة.

فيديو جريمة الأهواز

واكتشف أن الفتاة التي قتلت هي زوجة القاتل حيث اتهمها بالهروب من المنزل مع أحد أصدقائها إلى تركيا وعندما عادت قام بذبحها وفصل رأسها عن جسدها في مشهد تقشعر له الأبدان.

"جواد" والد الفتاة "غزل حيدري" الضحية من سكان مدينة الأهواز جنوب إيران كشف، لأول مرة كيفية وقوع جريمة قتل ابنته البشعة قائلًا: "إن ابنتي غادرت منزل زوجها (سجاد)، ابن عمها، قبل 4 أشهر تقريباً، ثم أبلغت العائلة عبر أصدقائها أنها موجودة في تركيا.

وأضاف: "ذهبت إلى تركيا مع رجل سوري وبمساعدة مهرب إيراني، حيث تزوجت من السوري"، وبعد فترة من المحادثات بينه وبين ابنته عبر الشرطة الدولية الإنتربول التي جمعتهما في تركيا وأقنعها بالعودة إلى إيران.

 

وتابع: "وصلت مع ابنتي غزل من تركيا إلى طهران يوم الخميس الماضي، ولكن عندما وصلنا إلى مطار طهران الدولي، أوقفنا أمن المطار لأن غزل ليس لديها جواز سفر بينما أعطتنا شرطة الإنتربول ورقة سفر لمغادرة تركيا، وبعد استجوابنا الدقيق في المطار تم السماح لنا بالعودة إلى الأهواز".

وبشأن إمكانية أن يتنازل عن سجاد ابن شقيقه وقاتل ابنته، قال جواد إنه لن يتنازل، مضيفاً أنه قدم شكوى لدى السلطات القضائية ضد سجاد ويتابع هذه القضية.

وعن حياة ابنته قال: "تزوجت برضاها وفي السن الثانية عشر من عمرها بعد حصولها على موافقة من المحكمة في الأهواز وقد رزقت بطفل".

وعن كيفية هروبها إلى تركيا، قال جواد إن ابنته غزل أخبرته أنه في الليلة التي غادرت فيها المنزل، تم تسليمها إلى إيرانيين في طهران 2 منهم تحرشوا بها.

 

في السياق، كشفت والدة الجاني عن أن والد غزل وعمها حملا غزل بسيارة لتسليمها إلى الشرطة، ولكن في الطريق جرى اعتراض السيارة من قبل سجاد وشقيقه وأخذوا غزل وجرى قتلها بتلك الطريقة.

يُشار إلى أن منصات التواصل ضبجت بمقطع الفيديو الذي نشرته وكالة أنباء ركنا الإخبارية الإيرانية حيث ظهر فيه رجل يحمل سكينا كبيرة وبيده الأخرى رأس زوجته.

وكشفت وسائل إعلام إيرانية محلية، عن تفاصيل الجريمة البشعة، إذ تبين أن شابا بمساعدة ابن عمه من سكان مدينة الأهواز جنوبي إيران، قطع رأس زوجته (17 عاما) العائدة من تركيا إلى إيران، وحمل رأسها بأحد شوارع المدينة أمام المارة، بذريعة الشرف.

وتمكنت السلطات الإيرانية من القبض على الرجلين بعد ساعات من الجريمة المروّعة، وتم العثور على باقي الجثة.