غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. أبو شريف يشيد بأبطال الحارثية ويدعو للنفير العام

د. ناصر أبو شريف.jpeg
شمس نيوز - اعلام الضفة

أشاد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور ناصر أبو شريف ، بموقف أهالي جنين عامة، والسيلة الحارثية بشكل خاص، الذين يتصدون للاحتلال، مرسلًا لهم تحية إجلال وفخر واعتزاز.

ودعا أبو شريف، جماهير شعبنا لمؤازرة أهلنا في السيلة الحارثية وتخفيف الضغط عنهم وإشغال العدو، مطالباً بإعلان النفير العام لمواجهة الاحتلال، واعتداءات مستوطنيه ومحاولاتهم إرهاب شعبنا.

وأكد، أن المقاومة هي السبيل الوحيد للتصدي لهذا المشروع الصهيوني الذي يستهدف الأرض والإنسان، لافتاً إلى أن الاعتداءات اليومية في القدس والشيخ جراح والنقب والسيلة الحارثية، لن تزيدنا إلا صمودًا وصبرًا في مواجهة الاحتلال.

وشدد عضو المكتب السياسي، على ضرورة تشكيل قيادة وطنية موحدة لقيادة نضال شعبنا الشعبي وتحويله إلى انتفاضة لمواجهة هذا الاعتداء المستمر بحق شعبنا، معتبراً أن عبث السلطة في تشكيل المؤتمرات لا تخدم المشروع الوطني الفلسطيني.

وطالب أحرار العالم بالوقوف أمام مسؤولياتهم بعد كشف جرائم الكيان ضد الإنسانية عبر تقرير منظمة هيومن رايتس، مستذكرًا التكليف الإلهي والواجب الديني على أبناء أمتنا في الدفاع عن القدس، ومواجهة الأنظمة المستبدة الفاسدة.

وختم أبو شريف، بتوجيه رسالة إلى أبناء شعبنا، من أجل استنهاض الأمة واستنهاض أحرار العالم من خلال مقاومته وانتفاضته.