غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أبو مجاهد يهنئ إيران في ذكرى ثورتها: قدمت نموذجاً فريداً في الحكم والثورة

أبو مجاهد.jpg
شمس نيوز - غزة

تقدم مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم "ابو مجاهد" بالتهنئة الحارة من الجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وشعباً، في ذكرى انتصار "الثورة الإسلامية" الـ 43.

وقال أبو مجاهد في تصريحٍ وصل "شمس نيوز" استطاعت (إيران الثورة) خلال هذه الفترة، أن تقدم نموذجاً فريداً يقتدى به في الحكم والثورة والصمود في وجه العقوبات الأمريكية الظالمة والانتصار عليها وإفشالها.

وقال: "إيران الثورة استطاعت تحدي قوى القهر والظلم والاستكبار العالمي ودعم (محور المقاومة) الذي تعاظمت قوته واتسعت وأصبح باستطاعته الحاق الهزيمة بالعدو الصهيوني ووكلاؤه في المنطقة.

وأضاف: "التطور العسكري النوعي الذي تحققه (الجمهورية الإسلامية في إيران) في ظل سنوات الحصار يؤكد قوة الإرادة القادرة على كسر كل المعيقات وتحقيق ردع حقيقي لأعداء الأمة".

وتابع: "العقوبات الامريكية الظالمة لن تستطيع تركيع الشعب الإيراني وقيادته الحكيمة، ولن تفلح في كسر إرادة التحدي والصمود والمواجهة لدى القيادة الإيرانية الحكيمة".

وتوجه بالشكر من "الجمهورية الإسلامية في إيران" على دعمها الكبير وجهدها المبارك في دعم شعبنا ومقاومته في مواجهة كيان العدو الصهيوني المجرم، مترحماً على شهيد القدس الشهيد الكبير الفريق قاسم سليماني؛ الذي له الفضل والباع الكبير في وصول المقاومة في فلسطين لما وصلت له الآن.