غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 2022

دعاء المؤمن.jpg
شمس نيوز

دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 2022، تشهد محركات البحث على جوجل الكثير من عمليات البحث مع اقتراب شهر رمضان المبارك، إذ يكثر المسلمين في هذا الشهر من الدعاء والتقرب إلى الله ويبحث عن الأدعية التي تقربهم إلى الله ويناجونه.

وتفصلنا أيام قليلة عن شهر رمضان المبارك 2022 – 1443، إذ يتقرب المسلمين إلى الله بالدعاء فهو سلاح المؤمن، والطريقة التي يخاطب بها العبد ربه، ونقدم لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان وسنقدم لكم أدعية الشهر كاملة.

وبقيت أيام قلائل على حلول شهر رمضان المبارك، فينتظر المسلمون حول العالم هذا الشهر بفارغ الصبر، خاصة أن العمل الخيري يكثر فيه، والحسنات تتضاعف.

دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 2022

الدعاء الذي يقال في اليوم الثاني في شهر رمضان المبارك: "اَللّـهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرْضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِنْ سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِرآءَةِ آياتك بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ."

ومن الأدعية المتداولة عبر مواقع الانترنت ما يلي:

*اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.

*اللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

*اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، والتوفيق لما تحب وترضى يا ذا الجلال والإكرام اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن يصومه ويقومه إيمانا واحتسابا اللهم سلمنا لرمضان، وسلمه لنا، وتسلمه منا متقبلا اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين، واجعله شهر للنصر والتمجيد في كل مكان يا رب العالمين.

*اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.