غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور "وفد الجهاد" يزور عوائل شهداء وأسرى في طولكرم

وفد الجهاد يزور عوائل شهداء وأسرى في طولكرم (1).jfif
شمس نيوز - إعلام الضفة

قام وفد من قادة ومحرري حركة الجهاد الإسلامي بزيارة عدد من عوائل الشهداء والأسرى، وذلك اليوم الأربعاء، في بلدة صيدا قضاء طولكم.

وضم الوفد عدد من القادة والمحررين والشخصيات الاعتبارية وكوادر حركة الجهاد الإسلامي في طولكرم.

وزار الوفد منزل عائلة الشهيد شفيق عوني عبد الغني، بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لاستشهاد الشهيد أنور عبد الغني، حيث قام الوفد بتكريم زوجة الشهيد شفيق الأخت عطاف عبد الغني بمناسبة إتمامها حفظ القرآن الكريم.

وأكد الشيخ خضر عدنان أن زيارة عوائل الشهداء في صيدا، تخليدا لذكرى شهداء قادة عظام، طالما نكست أعمالهم وبطولاتهم هذا الاحتلال الغاصب.

وقال عدنان، إن هذه الزيارة تأتي في ضلال الذكرى السنوية للشهيد أنور عبد الغني، وفي منزل الشهيد شفيق عبد الغني، تكريما لزوجته الأخت "أم فؤاد" لحفظها القران الكريم.

وبعث عدنان تحياته لأهالي بلدة صيدا في ذكرى الشهداء القادة، وتمنى الحرية لأسرى طولكرم الأسيرين جاسر رداد وباسل مخلوف بعد دخولهم العام الـ21 في معتقلات الاحتلال.

في سياق منفصل، زار الوفد عائلة الأسير باسل عاصف مخلوف، بمناسبة دخوله العام الـ21 من الاعتقال في سجون الاحتلال الصهيوني، حيث كان قد تعرض للاعتقال بتاريخ 15/02/2002م. 

من جهتها، رحبت عوائل الشهداء والأسرى بزيارة وفد حركة الجهاد، وأثنت على جهودهم المبذولة في دعم وصمود أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد وفد الحركة أن هذه الزيارات تأتي من باب الوفاء لدماء الشهداء وتخليداً لسيرتهم الجهادية في ذاكرة الأمة، وتعزيزاً لصمود الأسرى وذويهم على ما قدموه في سبيل الإسلام وفلسطين.