غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة 18 فبراير 2022

أجواء خريفية - حالة الطقس.jpg
شمس نيوز - غزة

توقع طقس فلسطين أن تشهد حالة الطقس اليوم الجمعة 18 فبراير 2022 ارتفاعًا طفيفًا على درجات الحرارة لتكون حول إلى أعلى من المعدلات السنوية بقليل.

وأوضحت أن الشمس اليوم تسطع نهاراً مع طقس معتدل نسبياً، في حين تعود الأجواء إلى البرودة ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

ويوم غدٍ السبت من المتوقع أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تكون دون المعدلات السنوية بقليل، وتتأثر البلاد باضطراب جوي نتيجة اقتراب منخفض جوي من المنطقة، وتتهيأ الفرصة نهاراً لتساقط هطولات مطرية وبردية في مناطق مختلفة من البلاد وقد تكون غزيرة ورعدية أحياناً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية مع هبات قوية أحياناً.

أما الأحد المقبل من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود اجواء باردة نسبياً الى باردة بشكل عام في مختلف المناطق، وتبقى الفرصة سانحة لهطول زخات محلية من الأمطار خصوصاً في جنوب البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية.

ويوم الاثنين من المتوقع أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول إلى معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة بشكل عام في مختلف المناطق مع تواجد السحب في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.