غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بارك فوز "قائمة القدس"

د. الحساينة: انتخابات نقابة المهندسين جسدت الإرادة الوطنية للأطر النقابية المشاركة فيها

د. يوسف الحساينة
شمس نيوز -غزة

بارك عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ورئيس دائرة المنظمات الشعبية الدكتور يوسف الحساينة، اليوم السبت، لقائمة القدس والأطر النقابية المشاركة في انتخابات نقابة المهندسين (الدورة العشرون) للعام ٢٠٢٢م، والتي شهدت تدافعاً كبيراً من جميع المهندسين في محافظات غزة كافة؛ لاختيار ممثليهم، في واحدة من أهم النقابات العاملة على الساحة الفلسطينية.

وقال د. الحساينة في رسالة تهنئة وصلت "شمس نيوز":" لقد جسّدت هذه الانتخابات الإرادة الوطنية للأطر النقابية المشاركة فيها، وفي مقدمتها فرع المهندسين في الاتحاد الإسلامي في النقابات، الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الذي مثّل دوراً مهماً في هذه الانتخابات من خلال المساهمة الفاعلة في تشكيل القائمة الوطنية (قائمة القدس) حيث كان مبادراً، ووحدوياً، وتوافقياً، مجسّداً رؤية حركتنا الغراء في التعامل مع الملفات الوطنية- في إتمام وصياغة التفاهم الوطني النقابي، مما كان له الأثر الكبير في هذا الإنجاز النقابي الذي نفخر به".

وأضاف " وهنا، أتقدم بخالص آيات التهاني والتبريكات لإخواني المهندسين والمهندسات في الاتحاد الإسلامي وإخوانهم في "قائمة القدس" على هذا النجاح وهذا الفوز، والله أسأل أن يعينهم على حمل هذه الأمانة، وأن يرشدهم إلى سواء السبيل؛ لخدمة إخوانهم المهندسين كافة، وخدمة قضيتنا العادلة، على طريق العودة والتحرير".