غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحديث| تردد قناة القاهرة والناس 2022 al kahera wal nas

تردد قناة القاهرة والناس 2022.jpg
شمس نيوز - القاهرة

تردد قناة القاهرة والناس 2022 al kahera wal nas ، بعد تردد قناة القاهرة والناس من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي لأسباب مختلفة منها مشاهدة برامجها المتنوعة الرائعة والمميزة.

وتعد قناة القاهرة والناس من القنوات المشهورة جدًا من العالم العربي وخاصة لدى المصرين حيث تتمتع بمحتوى راقي ومميز وجذاب ، تمكنت من جذب وخطف قلوب الناس وخاصة النساء لمشاهدتها ومتابعتها على مدار الساعة.

وتقدم القناة العديد من برامج الاخبار التي تعرض على مدار اليوم وفي أوقات متنوعة كما تعرض محتوى متنوع من البرامج المختلفة والمسلسلات التليفزيونية, وبرامج متنوعة تخص المرأة ما يجذب انتباه الكثير من المشاهدين اليها.

وكانت القناة قد أعلنت عن تغير في التردد الخاص بها فجعل ذلك الأمر الكثيرين من محبي هذه القناة يبحثون عن التردد الجديد من أجل تحميله.

وتعد القناة من أفضل القنوات العربية المصرية والتي تحظى بجمهور كبير حيث تقدم العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة بما في ذلك البرامج الترفيهية والبرامج السياسية والبرامج التعليمية.

لا تقتصر القناة على عرض البرامج المختلفة فقط، ولكن أيضًا أفلام مختلفة، والتنوع الذي يفضله كثير من الناس، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن قناة القاهرة.

ونظرًا للبحث الكبير فإننا في موقع شمس نيوز ننشر لكم التردد الخاص لهذه القناة، وسنقدم لكم أيضًا لمحة موجزة عن قناة القاهرة والناس، وقناة المشاهير كما سنعرفكم على البرامج التي تقدمها وكل ما يخص القناة.

وتحرص القناة على تقديم العديد من أنواع البرامج سواء كانت إخبارية أو ترفيهية، كما أنها تقوم بعرض العديد من الأعمال الدرامية المختلفة التي يتابعها المشاهدين باستمرار.

وتعد القناة ضمن أشهر القنوات المصرية والمعروفة على القمر الصناعي وهي قناة تتنوع في عرض البرامج والمسلسلات وأفلامها وتسعي دائمًا لتكون الافضل وتظل من أشهر واكبر القنوات ولكن في نهاية كل عام تقوم اكثر القنوات بتغيير التردد الخاص بها.

وتهدف القناة من تغيير تردداتها للوصول إلى أعلى جودة سواء بالصوت أو الصورة وهو عامل مهم لجذب المشاهدين في الوطن العربي للاستمرار في متابعتها.

نبذة عن القناة

بدأت قناة القاهرة والناس في بث البرامج والمسلسلات في رمضان 2012 وحققت نجاح كبير فتعد هذه القناة من أشهر وأفضل القنوات في جمهورية مصر العربية وذلك فأنها حصلت علي أعداد مرتفعة من المشاهدين.

تعرض قناة القاهرة والناس المحتويات الخاصة بها علي القناة لمدة 24ساعة علي مدار اليوم بدون انقطاع .

تسعي قناة القاهرة والناس لعرض أفضل البرامج فتقوم بالتنوع في عرض كافة المحتويات سواء مسلسلات أو برامج رياضية أو غيرها من أخبار فلديها تغطية شاملة لكافة الأحداث .

من أهم برامج القناة

  • برنامج العباقرة وهذا البرنامج نال أعجاب العديد من الجماهير لما يوجد فيه من مسابقات واسئلة وهذا البرنامج مسلي للكثير وكان يفضله .
  • برنامج نفسنة وهذا البرنامج يهتم بأمور متنوعة للعديد من الاشخاص ولكنه من افضل البرامج ويقدمه نجمات الفن المبدعة وتطورا للاعلام .
  • برنامج شيخ الحارة وهو من ضمن القنوات التي حققت نحاح كبير في وقت عرضه فهو برنامج يستضيف اكبر الفنانين وأشهرهم ويسألهم عن حياتهم الشخصية ويوجه اسئلة جريئة لهم .
  • برنامج الناس الحلوة من ضمن البرامج الاجتماعية التي تعمل عاي الترفية وتحاول اسعاد المشاهدين وتسلية أوقاتهم لكي يتركون جو الملل المتكرر بينهم .
  • برنامج الدكتور ويعد من أفضل برامج القناة حيث انه يقدم مجموعة مختلفة من النصائح الطبية ويقدمها من خلال مجموعة من أفضل الاطباء في جميع التخصصات ويقدمه الدكتور أيمن رشوان .

 

تردد قناة القاهرة والناس 2022 al kahera wal nas

 

التردد : 11765

القمر الصناعي هو:  النايل سات

الجودة: HD

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناة: 5/6

معدل الترميز للقاهرة والناس: 27500

اخترنا لكم:  تردد قناة كراميش  Karameesh 2022 – ترددات قنوات الاطفال 2022 الجديدة